محلية | 08:00 - 10/06/2020
بغداد - موازين نيوز
باشرتْ وزارة الصحة، الاربعاء، تجهيز قاعات معرض بغداد الدولي لغرض استقبال المصابين بفيروس كورونا، بينما توقعت انخفاض أعدادهم خلال الأيام القليلة المقبلة بعد تشديد اجراءات الحظر الشامل. وقال مدير دائرة صحة الكرخ الدكتور جاسب الحجامي، ان "الملاكات الهندسية والفنية التابعة للدائرة بتهيئة قاعات معرض بغداد الدولي لغرض استقبال المصابين بفيروس كورونا، وبسعة 3000 سرير".
واضاف ان "الدائرة اعدت خطة شاملة للسيطرة على الاعداد المتزايدة للمصابين بعد اجراء صيانة شاملة للتأسيسات الكهربائية والصحية واجهزة التبريد وترتيب القاعات بالشكل المناسب لاستقبال المرضى واعداد اماكن للملاكات الطبية والصحية ومخازن للادوية وسيتم افتتاح هذه القاعات خلال الايام القليلة المقبلة". واوضح الحجامي إن "مستشفيات بغداد المخصصة للحجر الصحي قد لا تستوعب اعدادا اخرى من المصابين خلال الأيام المقبلة". انتهى29/ص
الثقافة: ترشيح قرى عراقية لمسابقة أفضل 100 قرية سياحية في العالم
وزير الصحة يوافق على إعفاء طلبة الجامعات الحكومية من أجور التدريب الصيفي
وزارة التربية: إعلان نتائج امتحانات الثالث المتوسط خلال الأسبوع المقبل
مصطفى سند: أشكر القاضي زيدان على إرجاع 85 مليار دينار إلى حساب وزارتنا وخزينة الدولة
اعتقال العقل المدبر لشبكات تجارة المخدرات الملقب بـ (أبو شيخة) في ميسان
القضاء ينفي رصد 65 زيارة للمتهم عدنان الجميلي من مسؤولين ووزراء ونواب ورجال أعمال
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group