صحة الاقليم تعلن تسجيل 34 اصابة جديدة بكورونا في اربيل

أمنية |   11:16 - 08/06/2020


بغداد ــ موازين نيوز

أعلنت وزارة الصحة في اقليم كردستان، الاثنين، تسجيل 34 اصابة جديدة بفيروس كورونا بمدينة اربيل.
وقالت الوزارة في بيان اطلعت / موازين نيوز / على نسخة  إنه "استمرارا لعمليات الفحص والتفتيش عن المصابين بفيروس كورونا المستجد COVID-19 ثبت، مساء اليوم، اصابة 34 شخصا آخرين بالفيروس في محافظة اربيل"، مبينا انهم "ست وعشرين رجلا وخمس نساء وثلاثة اطفال".
واوضح البيان ان " 29 من المصابين هم من الملامسين لمصابين سابقين وخمسة مصابين بدت عليهم اعراض المرض".
واوضح البيان ان "20 مصابا من سكنة قضاء جومان وثلاثة من سكنة قضاء كويسنجق واربعة من سكنة حي برايتي في مدينة اربيل ومصاب واحد في كل من احياء نازناز وكويستان وصلاح الدين وبختياري وشورش وجوارجرا ومجمع كاني قرزاله في مدينة اربيل".
وكانت الوزارة قد اعلنت في وقت سابق من يوم الاثنين، تسجيل ٣ وفيات و١٠٢ إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال ٢٤ ساعة الماضية.

انتهى 

م ح ن 


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام