أمنية | 11:16 - 08/06/2020
بغداد ــ موازين نيوز
أعلنت وزارة الصحة في اقليم كردستان، الاثنين، تسجيل 34 اصابة جديدة بفيروس كورونا بمدينة اربيل. وقالت الوزارة في بيان اطلعت / موازين نيوز / على نسخة إنه "استمرارا لعمليات الفحص والتفتيش عن المصابين بفيروس كورونا المستجد COVID-19 ثبت، مساء اليوم، اصابة 34 شخصا آخرين بالفيروس في محافظة اربيل"، مبينا انهم "ست وعشرين رجلا وخمس نساء وثلاثة اطفال". واوضح البيان ان " 29 من المصابين هم من الملامسين لمصابين سابقين وخمسة مصابين بدت عليهم اعراض المرض". واوضح البيان ان "20 مصابا من سكنة قضاء جومان وثلاثة من سكنة قضاء كويسنجق واربعة من سكنة حي برايتي في مدينة اربيل ومصاب واحد في كل من احياء نازناز وكويستان وصلاح الدين وبختياري وشورش وجوارجرا ومجمع كاني قرزاله في مدينة اربيل". وكانت الوزارة قد اعلنت في وقت سابق من يوم الاثنين، تسجيل ٣ وفيات و١٠٢ إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال ٢٤ ساعة الماضية.
انتهى
م ح ن
القضاء: ضبط أكثر من 67 مليار دينار جديدة في قضية الجميلي
الناطق باسم القائد العام ينفي إجراء تغييرات في بعض القيادات والمواقع الأمنية
تنفيذ ضربتين جويتين ناجحتين على مضافةٍ لداعش في الأنبار
الدفاع النيابية: إعادة تنظيم الهيكلية العسكرية والأمنية ضرورة لتطوير الأداء
الداخلية: تشكيل لجنة للتحقيق بحادثة وفاة مواطن لبناني داخل التوقيف في بغداد
الداخلية تعلن توقيف منتسب وتشكيل مجلس تحقيقي بحقه إثر مشاجرة داخل محكمة كركوك
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group