سياسية | 01:17 - 08/06/2020
بغداد - موازين نيوز قالت لجنة النفط والطاقة في مجلس النواب، الاثنين، إن إقليم كردستان سيسلم حكومة المركز مبالغ النفط كاستحقاق 250 ألف برميل. وبيّن عضو اللجنة امجد العقابي، أن "الأيام القليلة المقبلة ستشهد تسليم مبالغ النفط من قبل الأقليم للحكومة كاستحقاق عن 250 ألف برميل". ولفت العقابي الى أن "قانون النفط والغاز سيشمل آليات التعامل بخصوص نفط الأقليم والبصرة، إذ سيكون عن طريق شركة سومو"، مؤكدا أنه "من ضمن القوانين المهمة التي ستقر خلال الأيام المقبلة".انتهى29/أ43
رئيس الوزراء يعين عبطان مستشاراً خاصاً لشؤون الإعمار والخدمات
العراق وكازاخستان يبحثان استكمال إجراءات توقيع مذكرة بمجالات نقل المحكومين والتعاون العدلي
القاضي زيدان يبحث مع عبد الواحد إجراءات القضاء في محاسبة المسؤول التنفيذي الأول في المنشأة الحكومية عن التقصير والإهمال المسبب للضرر البيئي
القانونية النيابية تنفي وجود أي توجه لتعديل قانون العفو العام خلال المرحلة الحالية
توجيه حكومي بإعداد خطة شاملة خاصة بأربعينية الإمام الحسين
مجلس القضاء ينفي صدور مذكرة قبض بحق السوداني
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group