الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على ناقل الوقود للدواعش بالموصل

أمنية |   08:19 - 05/06/2020


بغداد – موازين نيوز
أفادت مديرية الاستخبارات العسكرية، الجمعة، بإلقاء القبض على ناقل الوقود لعناصر تنظيم داعش الارهابي في مدينة الموصل.
وذكرت المديرية في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، أن "مفارز شعبة الاستخبارات العسكرية في الفرقة ١٦ وبالتعاون مع لواء المشاة ٩٢، القت القبض على احد الارهابيين في قرية ابو كدور التابعة الى  قضاء تلعفر في الموصل".
وأضاف البيان، أن "الارهابي كان يقوم بنقل الوقود للدواعش من زمار الى قرية البوير في الموصل"، مؤكداً انه "من المطلوبين للقضاء بموجب مذكرة قبض وفق أحكام المادة ٤ إرهاب".انتهى29/6ن


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام