النقل تصدر بيانا بشأن غرق السفينة الايرانية بالمياه الاقليمية العراقية

محلية |   11:57 - 05/06/2020


بغداد- موازين نيوز
اصدرت وزارة النقل، الجمعة، بيانا بشأن غرق السفينة الايرانية في المياه الاقليمية العراقية.
وذكرت الوزارة في بيان تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، ان"السفينة الإيرانية (بهبهان) تعرضت مساء امس الخميس للغرق قرب العوامة رقم 5 في قناة خور عبدالله ضمن حدود المياه الإقليمية العراقية.
من جانبه قال مدير عام شركة الموانئ العراقية اثيل عبد علي، انه"تم الايعاز الى وحداتنا البحرية الساحبة الفيحاء فورا لإنقاذ الطواقم المتواجدة على السفينة من الغرق"، مبينا ان"حادث الغرق مجهول الأسباب وان الباخرة صغيرة الحجم ولا تؤثر على الممر الملاحي العراقي".
واضاف، ان"الباخرة كانت متوجهة لموانى ام قصر وكانت محملة ببضائع خاصة بالمواد الإنشائية"، لافتًا إلى انه"تم إنقاذ اربعة من طاقم الباخرة وانتشال چثه واحده ولإزال البحث جاري عن المفقودين مستمر".انتهى29/ح


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام