محلية | 11:57 - 05/06/2020
بغداد- موازين نيوز اصدرت وزارة النقل، الجمعة، بيانا بشأن غرق السفينة الايرانية في المياه الاقليمية العراقية. وذكرت الوزارة في بيان تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، ان"السفينة الإيرانية (بهبهان) تعرضت مساء امس الخميس للغرق قرب العوامة رقم 5 في قناة خور عبدالله ضمن حدود المياه الإقليمية العراقية. من جانبه قال مدير عام شركة الموانئ العراقية اثيل عبد علي، انه"تم الايعاز الى وحداتنا البحرية الساحبة الفيحاء فورا لإنقاذ الطواقم المتواجدة على السفينة من الغرق"، مبينا ان"حادث الغرق مجهول الأسباب وان الباخرة صغيرة الحجم ولا تؤثر على الممر الملاحي العراقي". واضاف، ان"الباخرة كانت متوجهة لموانى ام قصر وكانت محملة ببضائع خاصة بالمواد الإنشائية"، لافتًا إلى انه"تم إنقاذ اربعة من طاقم الباخرة وانتشال چثه واحده ولإزال البحث جاري عن المفقودين مستمر".انتهى29/ح
طقس العراق .. ارتفاع طفيف في درجات الحرارة
"قضية الجميلي".. أنباء عن العثور على مبالغ طائلة داخل "سبلت"
في بغداد.. اعتقال عصابة النشل في "باصات الكيا"
القضاء ينفي صدور مذكرات قبض أو ورود أسماء شخصيات عامة بقضية عدنان الجميلي
النقل العراقية: لا وجود لربط سككي مع أفغانستان عبر إيران حاليا
سلطة الطيران المدني: منح ترخيص التشغيل لمطار النجف الأشرف
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group