محلية | 03:54 - 04/06/2020
بغداد – موازين نيوز أوضحت قيادة شرطة محافظة ذي قار، الخميس، تداعيات التظاهرة التي طالبت باستقالة مدير عام دائرة الصحة يوم امس الاربعاء من خلال تواجد عدد من المتظاهرين داخل مكتب المدير. وذكرت القيادة في بيان تلقت /موازين نيوز/، نسخة منه، ان "دخول المتظاهرين الى مكتب المدير بعد التجمع امام مبنى الدائرة والمطالبة بمواجهة المدير جاء بالتنسيق بين الاجهزة الامنية ومسؤول الحماية الامنية للدائرة من خلال ترشيح عدد من ممثلي التظاهرة للتفاوض مع مدير عام الدائرة في مكتبه وضمن الاطار القانوني لإطلاعه على مطالبهم وعند تبادل الحديث بين الطرفين وإصرار المتظاهرين على تقديم استقالته قرر على الفور الاستجابة لهذا المطلب". واضاف، ان "المتظاهرين السلميين يرفضون اي ممارسة خارج الاطر القانونية في وقت تعمل الاجهزة الامنية على تأمين الحماية للتظاهرات وكذلك مؤسسات الدولة"، موضحاً ان "اي خروج عن الاطار السلمي في حق التظاهر سيكون تحت طائلة القانون". ودعت القيادة الجميع الى "التعاون في ظل الظروف الحالية مع جائحة كورونا مع استمرار الاستقرار بتعاون الجميع". ورفعت وزارة الصحة دعوى قضائية على المجموعة التي قامت "بالاعتداء" على دائرة صحة ذي قار.انتهى29/ص
رئيس مجلس القضاء الأعلى ورئيس محكمة التمييز العليا الإيطالية يتفقان على توقيع مذكرة تفاهم بين الجانبين
طقس العراق .. ارتفاع طفيف في درجات الحرارة
"قضية الجميلي".. أنباء عن العثور على مبالغ طائلة داخل "سبلت"
في بغداد.. اعتقال عصابة النشل في "باصات الكيا"
القضاء ينفي صدور مذكرات قبض أو ورود أسماء شخصيات عامة بقضية عدنان الجميلي
النقل العراقية: لا وجود لربط سككي مع أفغانستان عبر إيران حاليا
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group