محافظ السليمانية يعلن اتباع خطة جديدة لمواجهة كورونا

محلية |   11:14 - 04/06/2020


بغداد – موازين نيوز
اعلن محافظة السليمانية، هفال أبو بكر، الخميس، اتباع خطة جديدة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
وقال ابوبكر، خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم في قضاء بينجوين: "سنتبع خطة جديدة لمواجهة فيروس كورونا باتخاذ تدابير صحية مشددة لتفادي تفشي الفيروس".
واضاف، ان "معبري باشماخ وسيران بن تحت المراقبة المستمرة، بالمزيد من اجراءات وقائية"، مشيرا الى "عدم السماح للمواطنين بالتنقل عبرهما".
واكد، ان "المحافظة لن تقبل بالتقاعس في المعابر الحدودية".انتهى29/6ن


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام