اقتصاد | 10:43 - 04/06/2020
متابعة - موازين نيوز قالت الحكومة الألمانية إن قمة بين الصين والاتحاد الأوروبي كان من المزمع عقدها في سبتمبر أيلول في مدينة لايبزج تأجلت بسبب أزمة فيروس كوروبا. وقال المتحدث باسم الحكومة ستيفان سيبرت في بيان إن القرار اتخذ بعد أن أجرت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل اتصالين هاتفيين منفصلين مع الرئيس الصيني شي جين بينغ ورئيس المجلس الأوروبي شارل ميشيل. وقال سيبرت ”اتفقوا على أن الاجتماع لا يمكن أن يعقد في الوقت المقترح بالنظر إلى الجائحة لكن ينبغي تحديد موعد آخر... من المنتظر الاتفاق على التفاصيل قريبا“. وكانت قمة مماثلة مقررة في نهاية مارس آذار في الصين قد تأجلت أيضا. وكان الاتحاد الأوروبي يريد استخدام القمتين لدفع الصين لتنفيذ وعد قدمته في أبريل نيسان من العام الماضي لمنح الشركات الأوروبية معاملة متكافئة ووضع نهاية لممارسات تجبر الشركات الأجنبية على تقاسم التقنيات المتطورة عندما تعمل في الصين.انتهى29/أ43
بينها العراقي.. ارتفاع صادرات الشرق الأوسط من زيت الوقود
وزارة النفط: رئيس الوزراء لم يطرح مسألة الانسحاب من أوبك
الذهب يهبط لأدنى مستوى في 7 أشهر تحت ضغط صعود الدولار
رويترز: العراق يدرس فكرة الانسحاب من أوبك
الورقة بـ157,250 ديناراً.. أسعار صرف الدولار في العراق
أسعار النفط تنخفض مع خروج الناقلات من مضيق هرمز
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group