لجنة الزراعة تطالب بمنح المزارع والفلاح مايستحقه لديمومة الاكتفاء الذاتي

اقتصاد |   10:09 - 04/06/2020


بغداد - موازين نيوز
طالبت لجنة الزراعة والمياه والاهوار النيابية، الخميس، الجهات الحكومية المعنية بمنح المزارع والفلاح مايستحقه لديمومة الاكتفاء الذاتي. 
وقال رئيس اللجنة، في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، إن "الفترة الحالية التي يمر بها البلد حساسة وحرجة تتطلب مد يد العون لكل إنجاز محلي في الزراعة والقطاعات التي توفر إيرادات إضافية للدولة".
وأضاف الشمري أن "الوصول لحالة الاكتفاء الذاتي من المحاصيل الاستراتيجية وفي هذا الظرف الصعب امر كبير يسجل للفلاح والمزارع والذي تجاوز الصعاب من أجل الوصول لهذا الإنتاج الكبير".
ودعا رئيس اللجنة، الجهات الحكومية إلى "سرعة استلام المحاصيل الاستراتيجية من حنطة وشعير وعدم وضع شروط معينة تؤثر بالسلب على الإنتاج وتؤخر لدفع المستحقات".انتهى29/أ43    


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام