اقتصاد | 10:09 - 04/06/2020
بغداد - موازين نيوز طالبت لجنة الزراعة والمياه والاهوار النيابية، الخميس، الجهات الحكومية المعنية بمنح المزارع والفلاح مايستحقه لديمومة الاكتفاء الذاتي. وقال رئيس اللجنة، في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، إن "الفترة الحالية التي يمر بها البلد حساسة وحرجة تتطلب مد يد العون لكل إنجاز محلي في الزراعة والقطاعات التي توفر إيرادات إضافية للدولة". وأضاف الشمري أن "الوصول لحالة الاكتفاء الذاتي من المحاصيل الاستراتيجية وفي هذا الظرف الصعب امر كبير يسجل للفلاح والمزارع والذي تجاوز الصعاب من أجل الوصول لهذا الإنتاج الكبير". ودعا رئيس اللجنة، الجهات الحكومية إلى "سرعة استلام المحاصيل الاستراتيجية من حنطة وشعير وعدم وضع شروط معينة تؤثر بالسلب على الإنتاج وتؤخر لدفع المستحقات".انتهى29/أ43
بينها العراقي.. ارتفاع صادرات الشرق الأوسط من زيت الوقود
وزارة النفط: رئيس الوزراء لم يطرح مسألة الانسحاب من أوبك
الذهب يهبط لأدنى مستوى في 7 أشهر تحت ضغط صعود الدولار
رويترز: العراق يدرس فكرة الانسحاب من أوبك
الورقة بـ157,250 ديناراً.. أسعار صرف الدولار في العراق
أسعار النفط تنخفض مع خروج الناقلات من مضيق هرمز
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group