محلية | 03:04 - 29/05/2020
بغداد – موازين نيوز أصدرت دائرة صحة محافظة النجف، الجمعة ، بياناً بشأن حجر 25 شخصاً كانوا قادمين من الخارج وهم من أهالي محافظة الديوانية. وذكرت الدائرة في بيان تلقت /موازين نيوز/، نسخة منه، أنه "إشارة لما تم تداوله في بعض وسائل التواصل الاجتماعي بخصوص نقل 25 مصابا بفيروس كورونا من محافظة الديوانية الى النجف الاشرف، نود ان نوضح ان هؤلاء من العراقيين الوافدين عن طريق منفذ البصرة ". وأضاف البيان، أن "الأشخاص الوافدين، هم من سكنة الديوانية وليسوا مصابين، إنما يتم حجرهم صحيا"، مشيراً إلى أنه "بالنظر لعدم وجود أماكن حجر في الديوانية وبناءً على توجيهات وزارة الصحة، فيتم حجرهم في محافظة النجف لقضاء مدة الحجر الصحي 14 يوما".انتهى29/ص
التربية: الراسبون لعام 2024-2025 هم فقط يحق لهم الاستفادة من نظام التحميل والمحاولات
البرلمان بصدد عقد جلسة استثنائية لمناقشة تلوث نهري دجلة والفرات
طقس العراق.. أجواء صحوة وارتفاع في درجات الحرارة
اعتقال متهمين بالترويج للفكر المتطرف وإثارة الفتنة في بغداد وكربلاء
العراق يعلن خطة وطنية لمعالجة أزمة السكن: مليون وحدة سكنية وخفض العجز 50% بحلول 2030
محافظ كربلاء المقدسة: نحو خمسة ملايين زائر شاركوا في مراسم زيارة عاشوراء
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group