محلية | 06:42 - 27/05/2020
بغداد- موازين نيوز كشف مدير مركز الشفاء للأزمات في دائرة مدينة الطب وميض قيس، الأربعاء، عن إصابة ستة معاونين طبيين بفيروس كورونا، محذراً من إصابة المزيد من الكوادر الصحية نتيجة زيادة الحالات. وقال قيس بحسب الوكالة الرسمية، إن "ستة معاونين طبيين عاملين في طوارئ مدينة الطب إصيبوا بفيروس كورونا، بسبب الاتصال المباشر مع المرضى، بعد ازدياد حالات الإصابة". وأضاف أنه "من خلال عمليات الفحص تسجل إصابات لملامسين من بين الكوادر الطبية، لاسيما وأن بعض المرضى مصابين غير مشخصة إصابتهم". ودعا قيس وسائل الإعلام الى المزيد من التثقيف للمواطنين وزيادة الوعي عن الفيروس، مشيرا إلى أن "عدم سيطرة بعض الدول الأوروبية على الوباء، كانت نتيجة إصابة الكثير من الكوادر الطبية بالفيروس".انتهى29/ح
التقاعد والضمان الاجتماعي: زيادة رواتب المتقاعدين العمال تراوحت بين 85 و150 ألف دينار
التربية: الراسبون لعام 2024-2025 هم فقط يحق لهم الاستفادة من نظام التحميل والمحاولات
البرلمان بصدد عقد جلسة استثنائية لمناقشة تلوث نهري دجلة والفرات
طقس العراق.. أجواء صحوة وارتفاع في درجات الحرارة
اعتقال متهمين بالترويج للفكر المتطرف وإثارة الفتنة في بغداد وكربلاء
العراق يعلن خطة وطنية لمعالجة أزمة السكن: مليون وحدة سكنية وخفض العجز 50% بحلول 2030
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group