مدينة الطب: إصابة ستة معاونين طبيين بفيروس كورونا

محلية |   06:42 - 27/05/2020


 بغداد- موازين نيوز
كشف مدير مركز الشفاء للأزمات في دائرة مدينة الطب وميض قيس، الأربعاء، عن إصابة ستة معاونين طبيين بفيروس كورونا، محذراً من إصابة المزيد من الكوادر الصحية نتيجة زيادة الحالات.
وقال قيس بحسب الوكالة الرسمية، إن "ستة معاونين طبيين عاملين في طوارئ مدينة الطب إصيبوا بفيروس كورونا، بسبب الاتصال المباشر مع المرضى، بعد ازدياد حالات الإصابة".
وأضاف أنه "من خلال عمليات الفحص تسجل إصابات لملامسين من بين الكوادر الطبية، لاسيما وأن بعض المرضى مصابين غير مشخصة إصابتهم".
ودعا قيس وسائل الإعلام الى المزيد من التثقيف للمواطنين وزيادة الوعي عن الفيروس، مشيرا إلى أن "عدم سيطرة بعض الدول الأوروبية على الوباء، كانت نتيجة إصابة الكثير من الكوادر الطبية بالفيروس".انتهى29/ح


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام