ديالى تسجل اصابة رابعة بفيروس كورونا اليوم وتماثل 10 مصابين للشفاء

محلية |   06:04 - 27/05/2020


بغداد- موازين نيوز
اعلنت دائرة صحة ديالى، الاربعاء، تسجيل اصابة رابعة بفيروس كورونا اليوم، فيما اشارت الى تماثل 10 مصابين للشفاء التام من الفيروس.
وقال مدير اعلام الدائرة فارس العزاوي في بيان تلقت/موازين نيوز/ انه"تم إجراء التحاليل المختبرية لـ ٣٠ حالة كان مشتبه باصابتها بوباء كورونا سجلت حالة واحدة منها موجبة لامرأة بعمر ٦٠ عاما ملامسة للحالة المسجلة مسبقا في كصيرين".
واشار الى"اكتساب ١٠ حالات من خان اللوالوة الشفاء التام وسيغادرون الردهة خلال الساعات المقبلة".
واعلنت دائرة صحة ديالى في وقت سابق من اليوم، تسجيل 3 اصابات بفيروس كورونا المستجد اليوم.انتهى29/ح


مواضيع

#كورونا

اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام