محلية | 03:37 - 27/05/2020
بغداد – موازين نيوز أعلنت دائرة صحة النجف ،الاربعاء، تماثل 6 من الحالات المرضية المصابة بفيروس كورونا والتي تتلقى العلاج في مستشفى الحكيم العام الشفاء التام ومغادرتها المستشفى. وقالت المديرية في بيان تلقت / موازين نيوز/ نسخة منه ، إن "ست من الحالات المرضية المصابة بفيروس كورونا والتي تتلقى العلاج في مستشفى الحكيم العام اكتسبت الشفاء التام وغادرت المستشفى". واضافت: ان "الحالات الست موزعة على عائلتين بواقع ثلاثة من كل عائلة وهم من اوائل الحالات التي تم تشخيصها بعد فترة عدم تسجيل الاصابات في المحافظة، وانهم خضعوا لفحوصات توكيدية قبل خروجهم اثبتت خلوهم من الفايروس". واشارت الى انه و"بمغادرة هؤلاء المرضى يكون المجموع التراكمي للحالات المسجلة في محافظة النجف الاشرف كمايلي : 325 حالة مؤكدة 307 شفاء 6 حالات وفاة 12 مريض يتلقى العلاج".انتهى29/ص
التقاعد والضمان الاجتماعي: زيادة رواتب المتقاعدين العمال تراوحت بين 85 و150 ألف دينار
التربية: الراسبون لعام 2024-2025 هم فقط يحق لهم الاستفادة من نظام التحميل والمحاولات
البرلمان بصدد عقد جلسة استثنائية لمناقشة تلوث نهري دجلة والفرات
طقس العراق.. أجواء صحوة وارتفاع في درجات الحرارة
اعتقال متهمين بالترويج للفكر المتطرف وإثارة الفتنة في بغداد وكربلاء
العراق يعلن خطة وطنية لمعالجة أزمة السكن: مليون وحدة سكنية وخفض العجز 50% بحلول 2030
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group