محلية | 12:41 - 27/05/2020
بغداد – موازين نيوز أعلنت وزارة الكهرباء ،الاربعاء، عن وجود توجه لتثبيت العقود والأجور اليومية ضمن الموازنة العامة. وقال المتحدث باسم الوزارة أحمد موسى ، إن "وزارة الكهرباء فاتحت مجلسي النواب والوزراء، بتثبيت العقود والأجور اليومية ضمن الموازنة، كونهما المسؤولين عن ذلك". وبين أن "موظفي العقود والأجور اليومية يعملون في الوزارة لأكثر من 14 عاما ويصل عددهم إلى 8742". واضاف أن "الوزارة وقعت عقودا لموظفي الأجور الذين يمتلكون خدمة أكثر من 14 عاماً في بداية عام 2019، وقد انتهت هذه العقود، في العام الحالي، وتم الإيعاز إلى الشركات العامة بتجديد هذه العقود". واشار إلى أن "الوزارة تقف على مسافة واحدة من جميع موظفي العقود والأجور اليومية وحريصة على توفير التخصيص المالي لهم".انتهى29/ص
التقاعد والضمان الاجتماعي: زيادة رواتب المتقاعدين العمال تراوحت بين 85 و150 ألف دينار
التربية: الراسبون لعام 2024-2025 هم فقط يحق لهم الاستفادة من نظام التحميل والمحاولات
البرلمان بصدد عقد جلسة استثنائية لمناقشة تلوث نهري دجلة والفرات
طقس العراق.. أجواء صحوة وارتفاع في درجات الحرارة
اعتقال متهمين بالترويج للفكر المتطرف وإثارة الفتنة في بغداد وكربلاء
العراق يعلن خطة وطنية لمعالجة أزمة السكن: مليون وحدة سكنية وخفض العجز 50% بحلول 2030
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group