سياسية | 06:08 - 25/05/2020
بغداد – موازين نيوز كشف المكتب الاعلامي لرئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، الإثنين، تفاصيل الاتصال الهاتفي بين الأخير والرئيس الروسي فلاديمير بوتين. وذكر المكتب في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، أن "الكاظمي، ورئيس دولة روسيا الاتحادية، فلاديمير بوتين، بحثا في اتصال هاتفي، تطوير العلاقات بين البلدين والأوضاع الاقتصادية". وهنأ بوتين، الكاظمي بـ"تولي رئاسة الحكومة وبعيد الفطر". وناقش الطرفان، "تعزيز العلاقات والأوضاع في المنطقة وانخفاض أسعار النفط وتأثيراته واتفاق أوبك وجائحة كورونا والأوضاع الأمنية في العراق وسوريا". وأعرب بوتين، عن :تطلع بلاده لتطوير العلاقات الثنائية بين روسيا والعراق وأهميتها في كافة المجالات، الاقتصادية، والتجارية، والطاقة، وزيادة حجم الاستثمارات الى أضعاف ما هو عليه الآن، وكذلك في مجال الطاقة الكهربائية". ووجّه، "دعوة الى الكاظمي لزيارة موسكو". من جهته، أكد الكاظمي "اهتمام الحكومة بتعزيز التعاون مع روسيا والدعوة للشركات الروسية للمجيء للعراق والاستثمار بكافة المجالات، والعمل على تذليل الصعوبات أمام هذه الشركات لما لها من انعكاسات ايجابية على العراق وفي العلاقات بين البلدين". و وجه الكاظمي، "دعوة مماثلة للرئيس بوتين لزيارة بغداد".انتهى29/6ن
مصادر: حملة الزيدي لملاحقة المتهمين بملفات فساد مستمرة وممتدة
مدعومة من الرئاسات.. النزاهة تعلن تنفيذ مذكرات قبض بحق متهمين بالتجاوز على المال العام
( موازين نيوز ) تنشر أسماء المتهمين بملفات الفساد الذين القي القبض عليهم
حان وقت القصاص .. تأييد شعبي جارف لحملة الإطاحة بالمتورطين.
الزيدي لوزير الخارجية الإيراني: العراق يقف مع أولوية إنهاء الحروب
وكيل وزارة المالية السابق يدعو إلى تدقيق شامل لإجراءات الوزارة منذ تشكيل حكومة السوداني
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group