محلية | 05:34 - 25/05/2020
بغداد - موازين نيوز أعلنت مديرية حماية المنشآت والشخصيات في بغداد، الإثنين، وفاة كوكبة من منتسبيها جراء فيروس كورونا المستجد. وذكرت المديرية في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، أنها "تنعى كوكبة من ابطالها الذين ضحو بأنفسهم في خدمة ابناء شعبنا حيث انهم كانوا يعملون في قوة حماية المستشفيات، وتعرضو الى انتقال عدوه وباء كرونا ووافتهم المنيه". وختمت بالقول: "ندعو من الباري عز وجل ان يرحمهم برحمته الواسعه ويجعل قبرهم روضه من رياض الجنه ويلهم ذويهم الصبر والسلوان". وشهدت العاصمة بغداد، خلال اليومين الماضيين، تسجيل أعلى معدل اصابات يومي بفيروس كورونا. انتهى29/6ن
الدفاع المدني: سجلنا انخفاضاً قياسياً بالحرائق بنسبة 86%
الكهرباء: أعمال صيانة وإدخال محطات جديدة لتحسين التجهيز
الانواء الجوية تتوقع ارتفاعا في درجات الحرارة خلال الأيام الأربعة المقبلة
مجلس الخدمة يقترح تعيين فرد من العائلة التي لا تضم موظفاً حكومياً
وزير الخارجية الإيراني يصل بغداد
التقاعد والضمان الاجتماعي: زيادة رواتب المتقاعدين العمال تراوحت بين 85 و150 ألف دينار
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group