سياسية | 04:38 - 25/05/2020
بغداد – موازين نيوز أكد رئيس مجلس النواب، محمد الحلبوسي، وملك الأردن الملك عبدالله الثاني، الإثنين، أهمية تعزيز العلاقات الثنائية بين العراق والأردن. وذكر المكتب الاعلامي لرئيس مجلس النواب، في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، أن "الحلبوسي، أجرى اتصالا مع ملك المملكة الأردنية الهاشمية، الملك عبد الله الثاني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلا المولى عزَّ وجلَّ أن يعيد هذه المناسبة على البلدين والشعبين الشقيقين وعلى الأمتين العربية والإسلامية بوافر الخير واليمن والبركات". و هنَّأ الكاظمي، الملك بـ"مناسبة عيد الإستقلال الـ 74 لتأسيس المملكة الأردنية الهاشمية"، متمنيا "دوام الرخاء والازدهار للشعب الأردني الشقيق في ظل قيادته الحكيمة". وأكد الطرفان، "أهمية تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، واستمرار التعاون في جميع المجالات التي تصبُّ في مصلحة البلدين، وتحقيق المزيد من التنسيق لمواجهة التحديات المشتركة".انتهى29/6ن
متحدث الحكومة: عمليات الاعتقال مستمرة ضمن خطة مكافحة الفساد
رئيس الجمهورية لعراقجي: العراق يدعم كل إجراءٍ يعزز السلم الإقليمي بعيداً عن استخدام القوة
مصادر: حملة الزيدي لملاحقة المتهمين بملفات فساد مستمرة وممتدة
مدعومة من الرئاسات.. النزاهة تعلن تنفيذ مذكرات قبض بحق متهمين بالتجاوز على المال العام
( موازين نيوز ) تنشر أسماء المتهمين بملفات الفساد الذين القي القبض عليهم
حان وقت القصاص .. تأييد شعبي جارف لحملة الإطاحة بالمتورطين.
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group