الحلبوسي والملك عبدالله يؤكدان أهمية تعزيز العلاقات الثنائية بين العراق والأردن

سياسية |   04:38 - 25/05/2020


بغداد – موازين نيوز
أكد رئيس مجلس النواب، محمد الحلبوسي، وملك الأردن الملك عبدالله الثاني، الإثنين، أهمية تعزيز العلاقات الثنائية بين العراق والأردن.
وذكر المكتب الاعلامي لرئيس مجلس النواب، في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، أن "الحلبوسي، أجرى اتصالا مع ملك المملكة الأردنية الهاشمية، الملك عبد الله الثاني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلا المولى عزَّ وجلَّ أن يعيد هذه المناسبة على البلدين والشعبين الشقيقين وعلى الأمتين العربية والإسلامية بوافر الخير واليمن والبركات".
و هنَّأ الكاظمي، الملك بـ"مناسبة عيد الإستقلال الـ 74 لتأسيس المملكة الأردنية الهاشمية"، متمنيا "دوام الرخاء والازدهار للشعب الأردني الشقيق في ظل قيادته الحكيمة".
وأكد الطرفان، "أهمية تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، واستمرار التعاون في جميع المجالات التي تصبُّ في مصلحة البلدين، وتحقيق المزيد من التنسيق لمواجهة التحديات المشتركة".انتهى29/6ن


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام