اقتصاد | 02:11 - 25/05/2020
متابعة - موازين نيوز أعلن وزير السياحة الإسباني رييس ماروتو اليوم، أن السائحين الأجانب يمكنهم حجز عطلاتهم في إسبانيا بدءا من يوليو المقبل. وتقوم الحكومة الآن بتخفيف القيوم التي تم فرضها لمواجهة كورونا. ووفقا للوزير فإن الحجر الصحي الذاتي لمدة أسبوعين للمسافرين القادمين من الخارج سيكون قد تم تعليقه غالبا بحلول ذلك الموعد (يوليو 2020). وقال رييس ماروتو في مقابلة مع محطة الإذاعة المحلية "أوندا ثيرو"، "من المناسب تماما التخطيط للعطلات الصيفية في إسبانيا في يوليو". وإسبانيا التي تعتمد بشكل أساسي على السياحة، هي إحدى أكثر دول العالم تضررا من فيروس كورونا، وتعمل حاليا على تخفيف القيود الصارمة تدريجيا، لكنها تبقي على الحجر الصحي للزائرين لمنع حدوث موجة ثانية من العدوى.انتهى29/أ43
الورقة بـ157 ألف دينار.. أسعار صرف الدولار في العراق
وزير المالية يوجه بصرف رواتب الموظفين لشهر حزيران
وزارة التجارة: تسويق أكثر من 4 ملايين طن من الحنطة
الاحتياطيات النفطية تنفد.. وصندوق النقد يحذر من سيناريو أكثر تشاؤماً
ارتفاع مستمر.. الدولار يقترب من الـ160 الفا في العراق
النفط: تفاهم رفيع المستوى داخل «أوبك» يأخذ بنظر الاعتبار ظروف العراق السابقة ومطالبه الحالية
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group