أمنية | 12:32 - 24/11/2023
بغداد - موازين نيوز
أعلنت قيادة العمليات المشتركة ،اليوم الجمعة، القبض على اثنين من منفذي جريمة سبايكر . وذكرت القيادة في بيان تلقته موازين نيوز،أنه"بعملية نوعية استندت إلى معلومات دقيقة ،تمكن جهاز المخابرات الوطني بالتنسيق مع قيادة العمليات المشتركة ،من القاء القبض على اثنين من منفذي جريمة سبايكر بعد أن اختفيا (9)سنوات في إحدى دول الجوار". وأضاف البيان أن"القوات الامنية تواصل جهودها في ملاحقة المجرمين والارهابيين والقصاص منهم والعمل على حماية الوطن".
تنفيذ ضربتين جويتين ناجحتين على مضافةٍ لداعش في الأنبار
الدفاع النيابية: إعادة تنظيم الهيكلية العسكرية والأمنية ضرورة لتطوير الأداء
الداخلية: تشكيل لجنة للتحقيق بحادثة وفاة مواطن لبناني داخل التوقيف في بغداد
الداخلية تعلن توقيف منتسب وتشكيل مجلس تحقيقي بحقه إثر مشاجرة داخل محكمة كركوك
المنافذ: موافقة الزيدي على انسحاب مفارز الهيئة من السيطرات وتسليم الملف إلى الأمن الوطني
بغداد.. ضبط 26 ألف كارتون مشروبات كحولية وأسلحة واموال واعتقال 6 متهمين
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group