الإعلام الأمني: القبض على اثنين من منفذي جريمة سبايكر بعد هروب دام 9 سنوات إلى إحدى دول الجوار

أمنية |   12:32 - 24/11/2023


بغداد - موازين نيوز

أعلنت قيادة العمليات  المشتركة ،اليوم الجمعة، القبض على اثنين من منفذي جريمة سبايكر .
وذكرت القيادة في بيان تلقته موازين نيوز،أنه"بعملية نوعية استندت إلى معلومات دقيقة ،تمكن جهاز المخابرات الوطني بالتنسيق مع قيادة العمليات المشتركة ،من القاء القبض على اثنين من منفذي جريمة سبايكر بعد أن اختفيا (9)سنوات في إحدى دول الجوار". 
وأضاف البيان أن"القوات الامنية تواصل جهودها في ملاحقة المجرمين والارهابيين والقصاص منهم والعمل على حماية الوطن".


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام