سياسية | 11:26 - 23/11/2023
بغداد- موازين نيوز قال نائب رئيس الوزراء الأسبق بهاء الأعرجي، اليوم الخميس، أن القوات الأمريكية ستخرج من العراق بدون إطلاق نار إذا صدر قرار دبلوماسي عراقي. وقال الاعرجي في حوار متلفز تابعته /موازين نيوز/، إن "الأميركيين سيخرجون من العراق بدون إطلاق نار إذا صدر قرار دبلوماسي عراقي". وأكد ان "السوداني أول رئيس وزراء يتعامل مع الأميركيين "الند للند"، "مشيرا الى ان "السوداني تحدث بقوة مع وزير خارجية أمريكا خلال زيارته الى بغداد وحذره من تصاعد الأزمة". وأكمل ان "وزير خارجية امريكا أبلغ السوداني بأن أميركا قد تقطع العلاقات إذا استمر القصف".
رئيس الوزراء يؤكد مضي الحكومة بدعم العتبات المقدسة
رئيس مجلس القضاء الاعلى يبحث مع محافظ البنك المركزي الجديد تعزيز الاستقرار المالي
وزير الخارجية يصل إلى عمّان للمشاركة في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية
رئيس الوزراء يؤكد ضرورة الاهتمام بتنظيم البيئة الإعلامية
رئيس الوزراء خلال رعايته مراسم الاستلام والتسليم للبنك المركزي العراقي: أهمية المضيّ ببرامج الإصلاح المصرفي
رئيس الوزراء يثني على جهود هيئة الحج والمستوى المتميز من الخدمات المقدمة إلى الحجاج العراقيين
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group