رئيس هيئة الإعلام والاتصالات يعلن استعادة حقوق العراق المدارية للأقمار الصناعية

محلية |   09:26 - 23/11/2023


موازين نيوز - بغداد
أعلن رئيس هيئة الإعلام والاتصالات، علي المؤيد، اليوم الخميس، عن استعادة العراق لحقوقه المدارية للأقمار الصناعية.
ونقل بيان للهيئة تلقت / موازين نيوز / نسخة منه , عن المؤيد خلال فعاليات المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية WRC23 المنعقد في دولة الإمارات، أن "الاتحاد الدولي للاتصالات أقر الموافقة على اعتماد المدارات الساتلية الجديدة للدول الأعضاء ومن ضمنها جمهورية العراق في الخدمة الإذاعية الساتلية BSS بدلاً من المدارات القديمة المنتهية الصلاحية".
ولفت المؤيد إلى، أن "هذا القرار يعتبر انجازاً كبيراً لجمهورية العراق وهو ثمرة التنسيق الكبير والمستمر لأكثر من 10 سنوات مع الاتحاد الدولي للاتصالات"


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام