محلية | 09:26 - 23/11/2023
موازين نيوز - بغداد أعلن رئيس هيئة الإعلام والاتصالات، علي المؤيد، اليوم الخميس، عن استعادة العراق لحقوقه المدارية للأقمار الصناعية. ونقل بيان للهيئة تلقت / موازين نيوز / نسخة منه , عن المؤيد خلال فعاليات المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية WRC23 المنعقد في دولة الإمارات، أن "الاتحاد الدولي للاتصالات أقر الموافقة على اعتماد المدارات الساتلية الجديدة للدول الأعضاء ومن ضمنها جمهورية العراق في الخدمة الإذاعية الساتلية BSS بدلاً من المدارات القديمة المنتهية الصلاحية". ولفت المؤيد إلى، أن "هذا القرار يعتبر انجازاً كبيراً لجمهورية العراق وهو ثمرة التنسيق الكبير والمستمر لأكثر من 10 سنوات مع الاتحاد الدولي للاتصالات"
القضاء: ارتفاع حصيلة الأموال المضبوطة بقضية وكيل وزارة النفط لشؤون التصفية
محافظ البنك المركزي خلال مباشرته لمهامه: أهمية مواصلة العمل المؤسسي
وزير العدل يوجه بتدوير جميع المنفذين العدول في مديريات التنفيذ ببغداد
المنافذ الحدودية تنجز عملية تدوير كوادرها وتسلم السونارات إلى الجمارك
المنتجات النفطية تعلن رفع حصص وقود الطائرات للمطارات العراقية
المرور: تعليمات جديدة للدراجات النارية وتوسع بمشروع الرادارات على الطرق الخارجية
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group