سياسية | 03:39 - 23/11/2023
موازين نيوز- بغداد دعا نائب رئيس حكومة إقليم كردستان، قوباد طالباني، الخميس، الحكومة العراقية إلى إرسال "الرواتب الثلاثة الأخيرة لهذا العام"، معتبراً أن "الحكومة العراقية تضطهد إقليم كردستان في مسألة الرواتب". وشدد قوباد طالباني، على هامش افتتاح المعرض الدولي للكتاب في السليمانية، على "ضرورة أن تلتزم بغداد بقانون الموازنة العامة لأن "إقليم كوردستان نفذ التزاماته وشروطها". في وقت سابق، أعرب مكتب رئيس الوزراء العراقي، محمد شياع السوداني، عن استعداد الحكومة العراقية لدفع رواتب موظفي إقليم كردستان مباشرة، على أن تقوم حكومة الإقليم بتزويد الحكومة الاتحادية ببيانات الموظفين.
رئيس الوزراء يؤكد مضي الحكومة بدعم العتبات المقدسة
رئيس مجلس القضاء الاعلى يبحث مع محافظ البنك المركزي الجديد تعزيز الاستقرار المالي
وزير الخارجية يصل إلى عمّان للمشاركة في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية
رئيس الوزراء يؤكد ضرورة الاهتمام بتنظيم البيئة الإعلامية
رئيس الوزراء خلال رعايته مراسم الاستلام والتسليم للبنك المركزي العراقي: أهمية المضيّ ببرامج الإصلاح المصرفي
رئيس الوزراء يثني على جهود هيئة الحج والمستوى المتميز من الخدمات المقدمة إلى الحجاج العراقيين
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group