سياسية | 02:20 - 22/11/2023
بغداد - موازين نيوز
أعلنت وزارة النفط، يوم الأربعاء، بدء المباحثات العراقية- التركية في قطاع النفط والطاقة في العاصمة بغداد. وذكرت الوزارة في بيان تلقته /موازين نيوز/، أن"نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط حيان عبد الغني، استقبل وزير الطاقة والموارد الطبيعية في الجمهورية التركية ألب أرسلان بيرقدار". وأضافت، أنه"جرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية في قطاع النفط والطاقة وسبل تعزيز مجالات التعاون المشترك". وأشارت إلى، أن"الجانبين عقدا اجتماعاً ضم المسؤولين في وزارتي النفط العراقية والطاقة والموارد الطبيعية التركية لبحث المسائل والقضايا ذات الاهتمام المشترك ، الى جانب تعزيز افاق التعاون الثنائي في جميع المجالات وخصوصاً في قطاع النفط والطاقة ". وبينت، أنه"من المؤمل ان يلتقي الوزير الضيف خلال زيارته الى بغداد بعدد من المسؤولين في الحكومة".
العراق والأردن ومصر يؤكدون المضي في تنفيذ مخرجات آلية التعاون الثلاثي وتعزيز التكامل الاقتصادي
رئيس الوزراء يجري مباحثات هاتفية مع الرئيس التركي
رئيس الوزراء يؤكد مضي الحكومة بدعم العتبات المقدسة
رئيس مجلس القضاء الاعلى يبحث مع محافظ البنك المركزي الجديد تعزيز الاستقرار المالي
وزير الخارجية يصل إلى عمّان للمشاركة في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية
رئيس الوزراء يؤكد ضرورة الاهتمام بتنظيم البيئة الإعلامية
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group