أمنية | 01:11 - 20/11/2023
بغداد - موازين نيوز
أعلن جهاز الأمن الوطني، اليوم الاثنين، عن حصيلة عملياته الأمنية في مجال مكافحة تهريب المشتقات النفطية وملاحقة المتورطين خلال شهرين. وذكر بيان لجهاز الأمن تلقته موازين نيوز، أن "مفارز جهاز الأمن الوطني تواصل عملياتها النوعية في مكافحة تهريب المشتقات النفطية وملاحقة المتورطين وتقديمهم إلى القضاء، لما يتسببون به من أضرارٍ كبيرة تنعكس سلباً على الأمن الاقتصادي للبلد". وأضاف البيان، أن "مفارز الأمن الاقتصادي تمكنت خلال شهرين من إحباط تهريب (460) ألف لتر من الوقود وإلقاء القبض على (28) متهماً وفقاً لمذكرات قبض قضائية". وتابع أنه "تم ضبط (17) صهريجاً و(9) خزانات و(4) أوكار تستخدم لتهريب المشتقات النفطية في محافظات البصرة والأنبار وصلاح الدين وديالى وكركوك ونينوى وبابل"، مشيراً إلى، أنه "تمت مصادرة الكميات المضبوطة، بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، وإحالة جميع المتهمين إلى التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم".
الناطق باسم القائد العام ينفي إجراء تغييرات في بعض القيادات والمواقع الأمنية
تنفيذ ضربتين جويتين ناجحتين على مضافةٍ لداعش في الأنبار
الدفاع النيابية: إعادة تنظيم الهيكلية العسكرية والأمنية ضرورة لتطوير الأداء
الداخلية: تشكيل لجنة للتحقيق بحادثة وفاة مواطن لبناني داخل التوقيف في بغداد
الداخلية تعلن توقيف منتسب وتشكيل مجلس تحقيقي بحقه إثر مشاجرة داخل محكمة كركوك
المنافذ: موافقة الزيدي على انسحاب مفارز الهيئة من السيطرات وتسليم الملف إلى الأمن الوطني
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group