أمنية | 07:08 - 18/11/2023
موازين نيوز- بغداد شدد وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم السبت، على فرض هيبة الدولة وتطبيق القانون، فيما وجه بمحاسبة كل من يحاول العبث بالأمن وترويع المواطنين. وقال بيان للوزارة تلقته /موازين نيوز/، إن "وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، ترأس مؤتمراً أمنياً موسعاً، بحضور وكلاء الوزارة وقادة وضباط شرطة محافظات البصرة وميسان وذي قار والمثنى وعدد من مديري الأجهزة الاستخبارية". وأكد الوزير، بحسب البيان، "على أن يكون العمل الأمني أكثر جدية ومهنية، موجهاً بمحاسبة كل من يحاول العبث بالأمن وترويع المواطنين أشد محاسبة، مشدداً على فرض هيبة الدولة وتطبيق القانون، مؤكداً أيضاً أن أي ضابط يتقاعس عن أداء عمله ستتخذ بحقه الإجراءات القانونية الرادعة". ووجه الشمري بالابتعاد عن المجاملات على حساب فرض القانون والضرب بيد من حديد بحق من يتراخى في أداء الواجب، ومنع أي تسيب في مجال حفظ الأمن".
الناطق باسم القائد العام ينفي إجراء تغييرات في بعض القيادات والمواقع الأمنية
تنفيذ ضربتين جويتين ناجحتين على مضافةٍ لداعش في الأنبار
الدفاع النيابية: إعادة تنظيم الهيكلية العسكرية والأمنية ضرورة لتطوير الأداء
الداخلية: تشكيل لجنة للتحقيق بحادثة وفاة مواطن لبناني داخل التوقيف في بغداد
الداخلية تعلن توقيف منتسب وتشكيل مجلس تحقيقي بحقه إثر مشاجرة داخل محكمة كركوك
المنافذ: موافقة الزيدي على انسحاب مفارز الهيئة من السيطرات وتسليم الملف إلى الأمن الوطني
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group