وزير الداخلية يعلن العمل على مشروع سمة الدخول الإلكترونية (الفيزا)

أمنية |   03:22 - 08/11/2023


بغداد- موازين نيوز
اعلن وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم الاربعاء، عن العمل على مشروع سمة الدخول الإلكترونية (الفيزا).
وقالت وزارة الداخلية في بيان تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، ان "وزير الداخلية عبد الأمير الشمري في مؤتمر السفراء السابع، الذي تخللته ندوة حوارية عن (جلسة الخدمات القنصلية)، إذ تم النقاش والحوار في استراتيجية العمل المشترك بين وزارتي الداخلية والخارجية".
وأكد أن "وزارة الداخلية تسعى دائما لتقديم أفضل الخدمات للجالية العراقية من خلال فتح مواقع جديدة للبطاقة الوطنية والجواز الإلكتروني في عدد من دول العالم، لتسهيل منح المستمسكات، فضلاً عن العمل على مشروع سمة الدخول الإلكترونية (الفيزا) التي ستحل الكثير من المعوقات التي تواجه عمل البعثات العراقية في الخارج".انتهى29/ح


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام