وزير الداخلية: طرد 153 ضابطاً بحكم قضائي عام 2023

أمنية |   05:11 - 07/11/2023


موازين نيوز- بغداد
أعلن وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، طرد 153 ضابطاً و899 منتسباً بحكم محكمة قوى الأمن الداخلي في عام 2023.
 وقال الشمري خلال حديث له اطلعت عليه /موازين نيوز/، إنه " تم طرد 153 ضابطا و899 منتسبا بحكم محكمة قوى الأمن الداخلي خلال عام 2023".
وأضاف أن "هناك إجراءات رادعة وحازمة بحق الضباط والمنتسبين الذين يتعاطون الرشوة وتصل إلى حد الطرد من الخدمة"، لافتا إلى "طرد اعداد من الضباط والمنتسبين المتورطين بقضايا فساد إضافة إلى الاحالة على التقاعد".
وتابع الشمري بالقول "مستمرون بحملة مكافحة الفساد ولن نتوقف، و يتعين ان تكون وزارة الداخلية نظيفة من هكذا قضايا".


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام