العالم | 04:04 - 06/11/2023
بغداد- موازين نيوز
أعلنت وزارة الصحة في غزة، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 10022 شهيدا. وقال المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة، إن"الاحتلال استهدف مباشرة مستشفى الصحة النفسية الوحيد في قطاع غزة ومستشفى الرنتيسي التخصصي للأطفال". وأشار إلى"استشهاد 4 نازحين وإصابة 70 من النازحين والمرضى في مركز الأورام"، مبينا ان"الاحتلال يشن حربا مسعورة على المستشفيات وسيارات الإسعاف في قطاع غزة". وأضاف، أن"الاحتلال ارتكب 19 مجزرة خلال الساعات الأخيرة راح ضحيتها 292 شهيدا"، مؤكدا"تسجيل 10022 شهيدا منذ بدء العدوان". وبين، أن"الاحتلال يواصل الكذب بشأن وجود ممرات آمنة للنازحين والكوادر الطبية والممرات الآمنة التي يتحدث عنها الاحتلال ما هي إلا ممرات للموت". ولفت إلى، أن"المنظومة الصحية باتت عاجزة تماما مع دخول العدوان شهره الثاني"، مطالبا جميع الأطراف بـ"العمل على توفير ممر إنساني آمن لضمان مرور المساعدات". وتابع، أن"الاستهداف المباشر للمخابز أدى إلى أزمة كبيرة في توفير الغذاء للسكان"، لافتا الى ان"الاحتلال يتلقى الصمت الدولي كضوء أخضر للاستمرار في مجازره".انتهى29/ح
وزير الخارجية الأمريكي: مضيق هرمز ممر مائي لا تمتلكه أي دولة
الحرس الثوري: لا مسارات ملاحية جديدة في هرمز دون تنسيق مع إيران
ترامب: أردوغان كاد ينخرط في الحرب إلى جانب إيران لولا تدخلي
السعودية وإيران تبحثان مستجدات الأوضاع الإقليمية
باكستان ترد على أنباء محاولة إسرائيل اغتيال قائد جيشها
روسيا تعلن إسقاط 245 طائرة مسيرة أوكرانية فوق مناطقها
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group