أمنية | 04:14 - 05/11/2023
موازين نيوز- بغداد
حددت وزارة الداخلية، الثلاثاء المقبل موعداً لالتحاق الوجبة الثالثة من المنتسبين المفسوخة عقودهم. وذكر بيان للوزارة تلقته /موازين نيوز/، أن “وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، ترأس اجتماعاً مع اللجنة المختصة بعودة المنتسبين المفسوخة عقودهم، وتم تحديد يوم الثلاثاء المقبل الموافق ال 7 من الشهر الحالي موعداً لالتحاق الوجبة الثالثة”. وأضاف البيان، أنه “سيتلقون منهاجاً متكاملاً عن العمل الشرطوي في دورة أساس لمدة 45 يوماً ليكونوا جاهزين للالتحاق بالدوائر والوحدات القتالية”.
رئيس أركان الجيش يصل كربلاء المقدسة لمتابعة تنفيذ خطة زيارة عاشوراء
إسقاط بالون يحمل 197 ألف حبة مخدرة في غربي الأنبار
نائب قائد العمليات المشتركة يصل الى كربلاء المقدسة
القضاء: ضبط أكثر من 67 مليار دينار جديدة في قضية الجميلي
الناطق باسم القائد العام ينفي إجراء تغييرات في بعض القيادات والمواقع الأمنية
تنفيذ ضربتين جويتين ناجحتين على مضافةٍ لداعش في الأنبار
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group