اقتصاد | 03:34 - 05/11/2023
موازين نيوز- بغداد أعلنت هيئة التقاعد الوطنية، اليوم الأحد، استكمال صرف مكافأة نهاية الخدمة للمحالين على التقاعد لشهر تشرين الثاني الحالي. وقال وكيل رئيس هيئة التقاعد الوطنية حسام عبد الستار، إنه "تنفيذاً لحزمة إجراءات دعم شريحة المتقاعدين التي أطلقها رئيس الوزراء محمد شياع السوداني وبمتابعة مباشرة من رئيس هيئة التقاعد الوطنية ماهر حسين رشيد وضمن خطة الهيئة الالتزام بالتوقيتات في صرف مستحقات الحقوق التقاعدية، تم استكمال صرف مكافأة نهاية الخدمة للموظفين المحالين على التقاعد لشهر تشرين الثاني الحالي". وأضاف أن "المكافأة هي للمدنيين والعسكريين وشهداء وزارتي الداخلية والدفع والحشد الشعبي"، مبيناً أن "عددهم بلغ 6795 قيداً". وأشار عبد الستار الى، أن "الصرف سيتم بشكل تدريجي لمن تصلهم رسائل نصية".
أسعار النفط تهبط إلى مستويات ما قبل الحرب على إيران
بينها العراقي.. ارتفاع صادرات الشرق الأوسط من زيت الوقود
وزارة النفط: رئيس الوزراء لم يطرح مسألة الانسحاب من أوبك
الذهب يهبط لأدنى مستوى في 7 أشهر تحت ضغط صعود الدولار
رويترز: العراق يدرس فكرة الانسحاب من أوبك
الورقة بـ157,250 ديناراً.. أسعار صرف الدولار في العراق
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group