العالم | 01:54 - 24/10/2023
بغداد- موازين نيوز أعلن الناطق باسم وزارة الصحة في غزة، اليوم الثلاثاء، الانهيار التام للمنظومة الصحية في مستشفيات قطاع غزة. وأفادت الوزارة في بيان، بارتفاع "عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 5791 منهم 2360 طفلا و1292 سيدة"، وإصابة أكثر من 18000 منذ بدء الحرب في قطاع غزة. وقالت إن "الاحتلال ارتكب 47 مجزرة بحق عائلات فلسطينية في الساعات الماضية راح ضحيتها 704 شهداء". وأعلنت وزارة الصحة عن "الانهيار التام للمنظومة الصحية في مستشفيات قطاع غزة"، مشيرة إلى "خروج 12 مستشفى و32 مركزا صحيا عن الخدمة"، معربة عن خشيتها من "توقف المزيد من المرافق الصحية عن العمل بسبب الاستهداف الإسرائيلي ونفاد الوقود". يأتي ذلك، بينما أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، صباح اليوم الثلاثاء، قصف 400 هدف في قطاع غزة هذه الليلة، معلنا تصفية 3 قادة من حركة حماس.
قتلى وجرحى في هجمات متبادلة بين روسيا وأوكرانيا
رئيس البرلمان اللبناني نبيه بري يحذر اللبنانيين من الفتنة
مسؤول إيراني: واشنطن انتهكت البند الأول من مذكرة التفاهم والرد سيكون ساحقاً
نتنياهو: لا انسحاب من لبنان قبل نزع سلاح حزب الله
تعرض ناقلة نفط الى هجوم بمقذوف مجهول في مضيق هرمز
القبة الحرارية" تهدد الملايين: موجة حر خطيرة تضرب الولايات المتحدة
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group