وزارة الصحة: نعلن الانهيار التام للمنظومة الصحية في مستشفيات قطاع غزة

العالم |   01:54 - 24/10/2023


بغداد- موازين نيوز
أعلن الناطق باسم وزارة الصحة في غزة، اليوم الثلاثاء، الانهيار التام للمنظومة الصحية في مستشفيات قطاع غزة.
وأفادت الوزارة في بيان، بارتفاع "عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 5791 منهم 2360 طفلا و1292 سيدة"، وإصابة أكثر من 18000 منذ بدء الحرب في قطاع غزة.
وقالت إن "الاحتلال ارتكب 47 مجزرة بحق عائلات فلسطينية في الساعات الماضية راح ضحيتها 704 شهداء".
وأعلنت وزارة الصحة عن "الانهيار التام للمنظومة الصحية في مستشفيات قطاع غزة"، مشيرة إلى "خروج 12 مستشفى و32 مركزا صحيا عن الخدمة"، معربة عن خشيتها من "توقف المزيد من المرافق الصحية عن العمل  بسبب الاستهداف الإسرائيلي ونفاد الوقود".
يأتي ذلك، بينما أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، صباح اليوم الثلاثاء، قصف 400 هدف في قطاع غزة هذه الليلة، معلنا تصفية 3 قادة من حركة حماس.


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام