اطلعوا من بيوتكم!.. الجيش الإسرائيلي يخاطب سكان غزة

سياسية |   08:48 - 18/10/2023


بغداد- موازين نيوز
وجه الجيش الإسرائيلي اليوم الأربعاء تهديدا جديدا لأهالي القطاع، بعد القصف الأخير الذي استهدف مستشفى المعمداني في غزة، وراح ضحيته أكثر من 500 شخص أغلبهم نساء وأطفال.
ووجه متحدث باسم الجيش، من خلال مقطع فيديو، حديثة لأهالي غزة باللغة العربية، قائلا: "سكان شمال القطاع ومدينة غزة أنا برجع وبحكيكم اطلعوا من بيوتكم للمنطقة جنوب وادي غزة عشان سلامتكم".
وأضاف المتحدث من أمام صف من الدبابات: "أنا بناشدكم تروحوا للمناطق المفتوحة غربي خانيونس وإذا في حاجة يتم إرسال مساعدة إنسانية دولية لهاي المناطق. ما تخلوا حماس تظلها تخاطر بحياتكم هم بحكوكم ظلوا في مكانكم عشان يستغلوكم كدروع بشرية. اطلعوا للجنوب!".
ويتعرض قطاع غزة لقصف إسرائيلي بري وبحري وجوي منذ إطلاق حركة "حماس" وفصائل فلسطينية أخرى عملية "طوفان الأقصى" في 7 أكتوبر.انتهى29/ح


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام