سياسية | 01:31 - 17/10/2023
بغداد- موازين نيوز أكد رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، الثلاثاء، اهتمام الحكومة بالقطاع الصحّي وجعله في مقدمة أولوياتها. وذكر مكتب السوداني في بيان تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، أن"رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، استقبل وزير الصحة في حكومة إقليم كردستان العراق سامان حسين برزنجي، بحضور وزير الصحة صالح الحسناوي". وأشار إلى "اهتمام الحكومة بالقطاع الصحّي، وجعله في مقدمة أولوياتها، من أجل الارتقاء به وتطوير مستوى الخدمات العلاجية والطبية المقدمة للمواطنين في جميع أنحاء البلد". وأكد رئيس مجلس الوزراء، على "ضرورة التنسيق المستمر بين دوائر الصحة الاتحادية والدوائر التابعة لصحة الإقليم، بما يسهم في تكامل العمل، وتوحيد الجهود الصحية لتذليل العقبات أمام تقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين".انتهى29/ح
متحدث الحكومة: عمليات الاعتقال مستمرة ضمن خطة مكافحة الفساد
رئيس الجمهورية لعراقجي: العراق يدعم كل إجراءٍ يعزز السلم الإقليمي بعيداً عن استخدام القوة
مصادر: حملة الزيدي لملاحقة المتهمين بملفات فساد مستمرة وممتدة
مدعومة من الرئاسات.. النزاهة تعلن تنفيذ مذكرات قبض بحق متهمين بالتجاوز على المال العام
( موازين نيوز ) تنشر أسماء المتهمين بملفات الفساد الذين القي القبض عليهم
حان وقت القصاص .. تأييد شعبي جارف لحملة الإطاحة بالمتورطين.
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group