السوداني يؤكد اهتمام الحكومة بالقطاع الصحّي

سياسية |   01:31 - 17/10/2023


بغداد- موازين نيوز
أكد رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، الثلاثاء، اهتمام الحكومة بالقطاع الصحّي وجعله في مقدمة أولوياتها.
وذكر مكتب السوداني في بيان تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، أن"رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، استقبل وزير الصحة في حكومة إقليم كردستان العراق سامان حسين برزنجي، بحضور وزير الصحة صالح الحسناوي".
وأشار  إلى "اهتمام الحكومة بالقطاع الصحّي، وجعله في مقدمة أولوياتها، من أجل الارتقاء به وتطوير مستوى الخدمات العلاجية والطبية المقدمة للمواطنين في جميع أنحاء البلد".
وأكد رئيس مجلس الوزراء، على "ضرورة التنسيق المستمر بين دوائر الصحة الاتحادية والدوائر التابعة لصحة الإقليم، بما يسهم في تكامل العمل، وتوحيد الجهود الصحية لتذليل العقبات أمام تقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين".انتهى29/ح


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام