أمنية | 10:50 - 17/10/2023
بغداد- موازين نيوز أعلنت مديرية مكافحة الإجرام، الإطاحة بعاملة أجنبية لقيامها بسرقة مبلغ مالي مع مخشلات ذهبية من داخل دار في بغداد. وذكرت المديرية في بيان تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، أن"مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد / مكتب المنصور لمكافحة الإجرام، القت القبض على متهمة عاملة أجنبية لقيامها بسرقة مبلغ مالي قدره ( ٨ ) آلاف دولار أمريكي مع مخشلات ذهبية ( تراجي مع سوار ) من داخل دار ضمن منطقة القادسية ببغداد". وأضافت، أن"عملية القبض تمت بعد أن توفرت معلومات لدى مفارزنا عن تعرض أحدى الدور السكنية للسرقة ضمن قاطع المسؤولية، وبعد التحري وجمع المعلومات التي أثمرت بالقبض على المتهمة، حيث تم عرض الأوراق التحقيقية أمام أنظار قاضي التحقيق وقرر توقيفها وفق أحكام المادة ٤٤٤ من قانون العقوبات لتنال جزاءها العادل ".انتهى29/ح
السماح بالدخول لفئة واحدة.. استمرار إغلاق المنطقة الخضراء وسط بغداد
قوة أمنية تداهم شركة نفط الوسط في بغداد
اعتقال 8 مسؤولين كبار بتهم فساد خلال الحملة الأمنية في المنطقة الخضراء
انتشار أمني مكثف في المنطقة الخضراء واغلاق بواباتها
شؤون المخدرات: تشكيل مجلس تحقيقي بوفاة متهم ابتلع 40 غراماً من الكريستال في النجف الأشرف
طائرة مسيرة تستهدف معسكراً للمعارضة الكردية الإيرانية شمال العراق
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group