عاجل

وزير النفط: هدفنا الارتقاء بقطاع التوزيع وتوفير الخدمات للمواطنين

اقتصاد |   10:37 - 15/06/2020


بغداد - موازين نيوز
أكد وزير النفط، أحسان عبد الجبار، الاثنين، أن هدف وزارته الارتقاء بقطاع التوزيع وتوفير أفضل الخدمات للمواطنين.
وقال وزير النفط أحسان عبد الجبار خلال لقائه بالمسؤولين اثناء زيارته لمقر شركة توزيع المنتجات النفطية في الدورة، إن "الوزارة وعبر شركة توزيع المنتجات النفطية وأسناد وتعاون الشركات الوطنية ذات العلاقة نجحت في توفير المنتجات النفطية بإنسيابية عالية على الرغم من التحديات والصعوبات المختلفة وظروف حظر التجوال".
وأضاف عبد الجبار أن "الوزارة تبحث عن أفضل الآليات وصيغ الاستثمار الامثل للقطاعات الخدمية وغيرها بهدف الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين والجهات الاخرى ، وبما يسهم بتحقيق الاهداف التي نطمح اليها خدمة للصالح العام".
وأكد وزير النفط على "أهمية الارتقاء بقطاع التوزيع من أجل تقديم أفضل الخدمات المقدمة للمواطنين  في كافة انحاء العراق".
من جانبه أشاد وكيل الوزارة لشؤون التوزيع كريم حطاب بـ"دعم الوزارة لهذا القطاع المهم ، الذي يرتبط بعلاقة وتماس مباشر مع المواطنين"، مؤكدا "الحرص على توفير المنتجات النفطية للمواطنين وللقطاعات الخدمية الاخرى بانسيابية عالية".
وأشار حطاب الى "توجيه وزير النفط بضرورة تفعيل قانون الشركات المرقم (22) ومساهمة مجالس الادارات باتخاذ القرارات التي تسهم في تحقيق أهداف وخطط الشركة وبما يتناسب مع توجهات الحكومة والدولة والصالح العام".
من جانبه، كشف معاون مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية حسين طالب عن "ادخال تطبيقات الانظمة الالكترونية الحديثة في نظام عمل الشركة ، والتي تسهم في عملية المراقبة على حركة المنتجات النفطية في انحاء البلاد ، فضلاً عن خطة الشركة باعتماد البطاقات الالكترونية للحصول على بعض المنتجات النفطية".
وعن مساهمة الشركة في دعم القطاع الصحي بمواجهة جائحة كورونا، قال طالب إن "الشركة قامت بتنفيذ حملات واسعة لتعفير وتعقيم عدد من الاحياء السكنية والساحات العامة في بغداد والمحافظات".انتهى29/أ43


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام