اقتصاد | 02:05 - 12/08/2018
بغداد - موازين نيوز أعلن البنك المركزي العراقي من العملة الأجنبية، الأحد، عن ارتفاع مبيعات العملة إلى 166.83 مليون دولار، مقابل مبيعات بـ 137.98 مليون دولار بمزاد الخميس الماضي، بنحو 28.85 مليون دولار. وقال المركزي في بيان، تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، إن "سعر الصرف بلغ 1190 ديناراً لكل دولار، في المزاد المنعقد بمشاركة 35 مصرفاً، وشركة واحدة فقط للتحويل المالي". وأضاف البنك، أن "تلك المبيعات هي نتائج مزاد غد الاثنين"، موضحاً أن "إجمالي البيع الكلي بلغ 200.43 مليون دولار". وبلغ حجم المبالغ المبيعة لتعزيز أرصدة المصارف في الخارج 165.33 مليون دولار، فيما قُدر إجمالي النقد المبيع بنحو 35.1 مليون دولار. وأوضح المركزي، أن "بيع المبالغ المحولة لحسابات المصارف في الخارج يكون بسعر 1190 ديناراً لكل دولار، أما البيع النقدي فسيكون بالسعر نفسه".انتهى29/أ43
وزارة التجارة: تسويق أكثر من 4 ملايين طن من الحنطة
الاحتياطيات النفطية تنفد.. وصندوق النقد يحذر من سيناريو أكثر تشاؤماً
ارتفاع مستمر.. الدولار يقترب من الـ160 الفا في العراق
النفط: تفاهم رفيع المستوى داخل «أوبك» يأخذ بنظر الاعتبار ظروف العراق السابقة ومطالبه الحالية
الذهب يتراجع مع تنامي التوقعات برفع أسعار الفائدة الأمريكية
أسعار النفط تتراجع قليلا متجهة نحو تكبد خسائر أسبوعية حادة
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group