ليفربول يخسر أمام إشبيلية في مباراة عصيبة

رياضية |   09:37 - 22/07/2019

متابعة ـ موازين نيوز
حقق فريق إشبيلية الإسباني فوزاً مثيراً وصعباً على حساب ليفربول الإنجليزي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد فقط، في المباراة الودية التي جمعتهما في ولاية بوستون الأمريكية ضمن تحضيرات الفريقين استعداداً للموسم الجديد.
وواصل ليفربول الإنجليزي بطل النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا سقوطه في المباريات الودية التي يخوضها الآن خلال معسكره الحالي بالولايات المتحدة الأمريكية استعداداً للموسم الجديد.
وسقط ليفربول منذ يومين أمام بورسيا دورتموند الألماني قبل أن يخسر فجر اليوم أيضاً أمام إشبيلية، الأمر الذي أكد يورجن كلوب أنه سينظر فقط إلى الاستفادة من التجربتين.
وتقدم إشبيلية على ليفربول في الشوط الأول بهدف من الإسباني المخضرم نوليتو في الدقيقة 37، قبل أن ينجح المهاجم البلجيكي المتألق ديفوك أوريجي من معادلة النتيجة قبل نهاية الفترة الأولى تحديداً في الدقيقة 44.
وشهد الشوط الثاني حالة من العصبية والسخونة الكبيرة في الأداء، أدت إلى طرد جوريس جنانجون لاعبي إشبيلية بعد تدخله العنيف المقصود على ظهير ليفربول الشاب ياسر لاروشي.
وقبل نهاية المباراة بعدة دقائق فاجأ إشبيلية الجميع بعشرة لاعبين وخطف هدف الفوز في الدقائق الأخيرة من المباراة عن طريق أليخاندرو بوزو، لينتهي اللقاء بفوز النادي الأندلسي بهدفين مقابل هدف.انتهى29/ث


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام