مجلس الأنبار يصوت على صرف مستحقات المشاريع بين عامي 2013 _2016 ويشكل لجنة

محلية |   05:48 - 16/07/2019

بغداد- موازين نيوز
صوت مجلس محافظة الانبار، الثلاثاء، على صرف مستحقات المشاريع المنفذة بين عامي 2013 و2016، فيما شكل لجنة  لمتابعة ملف تعويضات المتضررين من الارهاب.
وجاء في بيان للمجلس تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، انه"عقد جلسته التاسعة لمناقشة الوضع الامني والخدمي وملف التعويضات والكتب والقرارات الواردة الى المجلس من دوائر الدولة واتخاذ القرارات المناسبة بشأنها".
واضاف، ان"المجلس ناقش جدول اعمال الجلسة المتضمن الفقرة الاولى منها الوضع الامني"، مبينا أن "الأنبار تشهد استقرارا امنيا تزامنا مع انطلاق العمليات العسكرية في الصحراء الغربية والتي من خلالها تم القضاء على جيوب لداعش وتدمير مضافاتهم ومخابئهم هناك".
واشار الى، ان"المجلس ناقش الوضع الخدمي في المحافظة وبين أن الخدمات متوفرة بشكل جيد مع وجود نقص بالخدمات في بعض المناطق وان المجلس بصدد توفير هذه الخدمات ومنها محطات الماء والتي تحتاج الى الوقود لغرض تشغيلها".
ولفت المجلس ان "هناك مشاريع عملاقة تم تنفيذها في الأنبار فيما بين أن بعض المناطق بحاجة الى مشاريع خدمية فيها".
وشكل مجلس محافظة الأنبار لجنة لمتابعة اعمال الاكساء لبعض الشوارع التي تقوم بها بعض الشركات والتي وردت بها شكاوى من قبل المواطنين بينت سوء التنفيذ لتلك المشاريع".
وتابع البيان، أن "المجلس ناقش ملف التعويضات وبين أن الأنبار واهلها عانوا من الارهاب وتضررت منازلهم واملاكهم ورغم هذا لم يحصلوا على استحقاقهم من التعويضات حتى الان من قبل اللجنة المركزية في بغداد، وعلى هذا الاساس شكل مجلس الأنبار لجنة لغرض الذهاب الى بغداد واللقاء بلجنة التعويضات المركزية بهدف تذليل العقبات والاسراع بإكمال المصادقة على المعاملات وانجازها وتعويض المتضررين من العمليات العسكرية والارهابية بالمحافظة".
وصوت مجلس محافظة الأنبار على صرف مستحقات المشاريع المنجزة بين 2013-2016 بعد الاطلاع عليها لغرض تقييم المنجز منها والكشف عن المشاريع الوهمية فيها".انتهى29/ح


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام