بالوثيقة : مكتب عبد المهدي يطالب وزير سابق باخلاء دار يسكنها في الجادرية

سياسية |   01:10 - 06/06/2019

بالوثيقة : مكتب عبد المهدي يطالب وزير سابق باخلاء دار يسكنها في الجادرية
بغداد ــ موازين نيوز
طالب مكتب رئيس مجلس الوزراء، عادل عبد المهدي، وزيراً سابقاً باخلاء فيلا يسكنها في “المجمع الوزاري” في الجادرية، وتسليمها .
وأظهرت وثيقة ، كتاباً موجهاً من قبل مكتب رئيس مجلس الوزراء، طالب من خلالها وزير التربية الأسبق (2004- 2005)، سامي المظفر، بإخلاء الفيلا رقم 9 في مجمع الجادرية الوزاري، وتسليمها خالية من الشواغل، بناء على مقتضيات المصلحة العامة.
الى ذلك انتقد سامي المظفر وزير التعليم العالي في حكومة اياد علاوي كتاب مكتب رئيس الوزراء المطالب باخلاء الدار ووصفه بـ"اللاموقر".
وقال في رسالة له على صفحته في فيسبوك مخاطبة رئيس مجلس الوزراء "لم تلتزم حكومتكم الكريمة بالعقد الذي وقعته واياي لايجار الدارالتي كنت اسكنها في منطقة الجادرية وبمبلغ ثلاث ملايين دينارشهريا ، بل زادته الى عشرة ملايين دينار وشهريا ايضا اي حوالي اكثر من ضعف الراتب التقاعدي الشهري الذي اتقاضاه وبمخالفة صريحة لكل قوانين ايجار دور الدوله النافذة".
وحمل المظفر على مكتب رئيس الوزراء قائلا "استلمنا هدية عيد الفطر المبارك الجميلة عن طريق مكتبكم (اللاموقر) والتي تضمن إجبارنا ترك الدار التي نسكنها خلال سبعة ايام ومن ضمنها عطلة عيد الفطر المبارك مخالفا للعقد الموقع بيننا".
وخلص الى تاكيده مغادرة الدار قائلا "قمنا بعد استلامنا الإنذار الصادر من مكتبكم بترك الدار خلال الفترة المطلوبة لا خوفا منكم بل توقعا من هجوم (جلاوزتكم) علينا وعلى الدار وخوفا من احتمال المضاعفات التي قد تحدث".
انتهى
م ح ن  


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام