كشف تفاصيل اعتقال العصابة العراقية "السلام313" في المانيا وعلاقتهم بالسياسيين

سياسية |   05:45 - 23/05/2019

خاص- موازين نيوز
كشفت مصادر مطلعة، الخميس، عن تفاصيل اعتقال الشرطة الالمانية لعصابة عراقية تسمى بـ"السلام 313" بعد مداهمات في 11 مقاطعة المانية، فيما اشارت الى علاقتهم بسياسيين عراقيين.
وقالت المصادر في حديث لـ/موازين نيوز/ ان"عصابة السلام 313 تنتشر في عدد من الدول الاوروبية مثل بلجيكا وهولندا والنمسا وسويسرا ويشرف عليها اشخاص يدعون بمحمد بنية "ابو مهدي" وعلاء الديج وتعمل على تهديد اشخاص يعيشون في اوروبا وينتقدون اداء السياسيين في العراق".
واضافت المصادر، ان"مجموعة السلام 313 التي تعني بغناء الروك العالمي، لها اتباع في اكثر من دولة وقادرين على الوصول الى الاشخاص الذين يشكلون تهديدا لهم، كما انها اشتبكت مع مجاميع اخرى في ولاية نورث رين-ويستفاليا الالمانية، بحثا عن النفوذ، وهناك حرب ضد مجموعة اخرى يديرها لطيف يحيى شبيه عدي صدام حسين".

وبينت المصادر، ان"اعتقال المجموعة جاء بعد شكاوى تقدم بها مهاجرون عراقيون الى الشرطة الالمانية، بناء على تهديدات وصلت اليهم عبر الهاتف المحمول ومواقع التواصل الاجتماعي، كما انهم قاموا بتصوير الاعتداء على عراقيين هناك".
وتعمل العصابة 313 بحسب الشرطة الالمانية في تجارة البشر والمخدرات والسلاح.
واشارت المصادر الى، ان"العصابة لها علاقات مع مجموعة من السياسيين العراقيين وهي تتلقى اوامر منهم، ويقومون بالترويج لها"، مبينة ان"افراد العصابة سيتم التحقيق معهم في المانيا وسيتم محاكمتهم هناك".
وبينت المصادر، ان"السفارة العراقية في المانيا لم تتدخل بموضوع اعتقال العصابة الى الان، لكن هناك تحركات من العراق لاعادة المجموعة الى العراق".
واسفرت عدة مداهمات قامت بها الشرطة الألمانية صباح امس الاربعاء، في ولاية نورث رين-ويستفاليا عن توقيف عصابة عراقية تسمى "السلام" 313، يشتبه بتورطها بجرائم، كالاتجار بالبشر، وتجارة المخدرات والأسلحة، وتزوير الهويات وجوازات السفر.
وقالت شرطة مدينة إيسن إن المئات من ضباط الشرطة شاركوا في المداهمات في إحدى عشرة مدينة غربي البلاد.
وقالت سيلفيا تشابيفيسكي المتحدثة باسم الشرطة الألمانية إن الشرطة تستهدف منازل 34 مشتبهاً وتعمل في المقام الأول للحصول على أدلة إضافية تتعلق بأنشطتهم الإجرامية.انتهى29/ح


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام