سوق الشيوخ ينتزع بطاقة التأهل للمجموعة الجنوبية على حساب الناصرية

رياضية |   09:00 - 21/05/2019

بغداد ـ موازين نيوز 
أنتزع نادي سوق الشيوخ بطاقة المجموعة الجنوبية للمراحل النهائية من دوري الكرة المؤهل للممتاز بعد تخطيه حاجز الناصرية بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي ضيّفها ملعب سوق الشيوخ .
وقلب المدرب مؤيد طعمة تأخره بهدف إلى تقدم بهدفين في الشوط الثاني ، بعد أن بكّر الناصرية التقدم منذ انطلاق الدقيقة الاولى من المباراة بكرة عرضية من خلف مذاع جاءت على رأس علي طالب الذي اودعها الشباك ، ورمى لاعبو سوق الشيوخ بكل ثقلهم إلا أن سوء الطالع لازم الفريق وتسابق احمد كوني وعمار داخل على ضياع الفرص المحققة للتهديف ،  فيما ألغى حكم المباراة هدفاً للسوق بداعي التسلل . 
 احداث الشوط الثاني مرّت سريعة على الفريقين ، إذ بانت رغبة اصحاب الأرض بالفوز وحققو التعادل من ركلة جزاء صحيحة لصالح المتألق عمار داخل نفذها القائد ازهر نعيم قوية على يمين الحارس علي ابراهيم ، ولم تمضٍ دقائق طويلة حتى أحرز علي كريم هدف التقدم لسوق الشيوخ بعد متابعته لكرة عمار داخل المرتدة من الحارس ليودعها الشباك .
وضغط الناصرية في الدقائق الاخيرة من المباراة في الوقت الذي لجأت إدارته إلى سحب اللاعبين من ارض المباراة قبل ثواني من اعلان صافرة الختام دون معرفة الأسباب لينتظر الحكم العودة دون جدوى ويعلن نهايتها بفوز سوق الشيوخ ومرافقة ميسان للأدوار النهائية من دوري الكرة المؤهل للممتاز والمقرر اقامتها في بغداد مطلع الشهر المقبل .

انتهى

م ح ن 


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام