الاعمار توافق على احياء مشروع مجاري يخدم 90 الف نسمة في ديالى

محلية |   08:26 - 16/05/2019

بغداد- موازين نيوز
اعلن النائب عن محافظة ديالى مضر الكروي، الخميس، حصول موافقة وزير الاعمار والاسكان بنكين ريكاني على احياء مشروع مجاري بعقوبة.
وقال الكروي في حديث نقله مراسل/موازين نيوز/انه"استحصلنا الموافقات الرسمية لاحياء مشروع مجاري غرب بعقوبة بعد توقف دام لعدة سنوات بسبب جملة من المشاكل والتعقيدات الا ان متابعتنا وتواصلنا المستمر و التفاعل الايجابي للوزير ومدير عام المجاري اسهمت في تحديد الية لاستئناف العمل في المشروع وترى النور من جديد في القريب العاجل".
واضاف، ان"المشروع والذي يخدم اكثر من ٩٠ الف نسمة يمثلون احياء غرب بعقوبة بالكامل يعد من اهم المشاريع الخدمية والذي سينقذ الاهالي من المياه الثقيلة وتداعياتها البيئية الخطيرة على الصحة العامة ويضمن نهاية لواقع مؤلم عاشها الاهالي منذ سنوات طويلة، كذلك أن العمل مستمر لانجاز الاعمال التكميلية لنواقص شبكات مجاري مدينة بعقوبة واستئناف العمل فيها".
واشار الى، ان"احياء هذه المشاريع مكسب لاهالي ديالى وسنراقب اداء العمل ميدانيا وسيكون لنا حضور في كل مراحل الانجاز من اجل الاسهام في انجازها كونها مشاريع ذات بعد خدمي وستحل مشاكل كبيرة في مناطق عانت للاسف لسنوات طويلة من الاهمال الخدمي رغم كثافتها السكانية العالية".انتهى29/ح


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام