الكعبي يطالب باتخاذ إجراءات استباقية حازمة لمنع اي حراك للإرهاب

سياسية |   11:55 - 09/05/2019

بغداد ــ موازين نيوز
طالب النائب الاول لرئيس مجلس النواب حسن كريم الكعبي باتخاذ إجراءات استباقية " حازمة " واخذ أقصى درجات اليقظة لمنع اي حراك للإرهاب
واكد الكعبي في بيان تلقت / موازين نيوز / نسخة منه انه يتوجب على "الحكومة والجهات الأمنية بمختلف صنوفها وتشكياتها سيما قيادة عمليات بغداد باتخاذ إجراءات أمنية استباقية عاجلة وحازمة وأخذ أقصى درجات الحيطة والحذر لمنع اي حراك للإرهاب والخلايا النائمة التي تحاول جاهدة استغلال استقرار الظروف الأمنية خلال شهر رمضان المبارك".
ودعا وسائل الإعلام الى توخي الدقة واستقاء المعلومات من مصادرها الحقيقية وعدم الخوض في أرقام وتفاصيل لاوجود لها على أرض الواقع  
وكان رئيس ائتلاف دولة القانون، نوري المالكي، دان العملية الارهابية التي استهدفت مساء اليوم الخميس، سوق جميلة ببغداد وادى الى سقوط عدد من الشهداء والجرحى من المدنيين الابرياء.
واعتبر في بيان، تلقت /موازين نيوز / نسخة منه ان "العملية التي حصلت اليوم تعد بوضوح مشروعاً ارهابياً جديداً تنفذه خلايا نائمة من اجل ترويع المواطنين وزعزعة الامن في العاصمة بغداد".
واوضح رئيس ائتلاف دولة القانون ان "هذا العمل الاجرامي يفصح عن وحشية مخططيه ومنفذيه ، ولابد لقواتنا الامنية والحشد الشعبي من رفع مستوى الاستعداد لمواجهة المرحلة القادمة لاجهاض مخططات الارهاب ومن يقف خلفه".
انتهى
م ح ن


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام