سيقاتل بسلاحي الارض والجمهور.. اليوم الزوراء امام النصر السعودي في ملعب كربلاء

رياضية |   11:13 - 23/04/2019

بغداد ، موازين نيوز
يطمح فريق  الزوراء بكرة القدم، اليوم الثلاثاء، لتعويض خسارة الجولة الماضية عندما يقابل ضيفه النصر السعودي على ملعب كربلاء الدولي في الساعة السادسة مساءً.
المباراة ستقام ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا 2019، وفي لقاء ثان بذات المجموعة سيواجه ذوب آهن الإيراني ضيفه الوصل الإماراتي على ملعب فولاد شهر في أصفهان.
الزوراء سيقاتل اليوم بسلاحي الارض والجمهور، حيث من المتوقع حضور جماهيري كبير في ملعب طاقته الاستيعابية 30 ألف متفرج، وان فوز الزوراء بمباراة اليوم يعني استمراره في المنافسة على احدى بطاقتي المجموعة، اما الخسارة او حتى التعادل، فأن موقفه سيضعف في التأهل الى الدور المقبل من المنافسة.
ويتصدر ذوب آهن ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 4 نقاط للزوراء و3 لكل من الوصل والنصر.
وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يوم 7 أيار ، حيث يلتقي الزوراء مع ذوب آهن في كربلاء، والنصر مع الوصل في الرياض.
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الوصل على النصر 1-0 في دبي وتعادل ذوب آهن مع الزوراء 0-0 في أصفهان، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الزوراء على الوصل 5-0 في كربلاء وذوب آهن على النصر 3-2 في دبي، وشهدت الجولة الثالثة فوز النصر على الزوراء 4-1 في الرياض وذوب آهن على الوصل 3-1 في دبي.
يشار إلى أن الفريقين الحاصلين على المركزين الأول والثاني في كل مجموعة يحصلان على بطاقتي التأهل إلى دور الـ16.انتهى29/ث


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام