تشيلسي يخفض سعر هازارد ويحدد بديله

رياضية |   01:30 - 18/04/2019

متابعة ـ موازين نيوز 
تترقب جماهير ريال مدريد، ثورة حقيقية في الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد الموسم الكارثي الذي عاشه الفريق الملكي وغيابه عن المنافسة في كافة البطولات.
ويتصدر اسم الدولي البلجيكي إدين هازارد، لاعب تشيلسي، قائمة المرشحين للانتقال إلى ريال مدريد، ليكون ضمن الصفقات المنتظرة لقيادة المشروع الجديد للنادي، بعد عودة الفرنسي زين الدين زيدان، لتدريب الفريق.
وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن ريال مدريد يكثف من مفاوضاته مع تشيلسي، حيث يُعتبر هازارد قطعة لا غنى عنها بالنسبة للفريق الأبيض في هذا الصيف، خاصة وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم القادم.
وأوضحت الصحيفة الإسبانية: “تشيلسي حدد قيمة هازارد بـ116 مليون يورو، لكن ريال مدريد يرفض دفع هذا الملبغ لأن المسؤولين يعتقدون أن سعر الصفقة لا ينبغي أن يتجاوز 90 مليون يورو.. هذا الأمر دفع إدارة البلوز لتخفيض شروطها المالية حيث سيتأرجح طلبها بين 103 و105 مليون يورو”.
وأكدت الصحيفة المذكورة، أن تشيلسي، وعلى الرغم من تعرضه لعقوبة الحرمان من التعاقدات لفترتي انتقالات بسبب انتهاكات في التعاقد مع اللاعبين الأجانب الأقل من 18 عاماً، وضع نصب عينيه التعاقد مع الجناح العاجي نيكولاس بيبي الذي يلعب في صفوف ليل الفرنسي.
وينتظر تشيلسي نتيجة الاستئناف الذي تقدم به للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، من أجل تعطيل العقوبة بشكل مؤقت على أقل تقدير، للسماح له بتعويض رحيل مجموعة من اللاعبين في الصيف المقبل.انتهى29/ث


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام