اقتصاد | 08:45 - 29/01/2024
موازين نيوز- بغداد
سجلت أسعار النفط مكاسب بنحو واحدا بالمئة، خلال التعاملات الآسيوية المبكرة اليوم الاثنين، بفعل مخاوف بشأن إمدادات الوقود بعد أن أصاب صاروخ ناقلة وقود تديرها شركة ترافيجورا في البحر الأحمر. ويأتي ذلك في الوقت الذي تتجه فيه صادرات روسيا من المنتجات النفطية المكررة للانخفاض مع استمرار إصلاح العديد من المصافي بعد تعرضها لهجمات بطائرات مسيرة. وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت اليوم الاثنين الى 83 سنتا إلى 84.38 دولار للبرميل بحلول الساعة 23:41 بتوقيت غرينتش بعد أن سجلت أعلى مستوى لها خلال الجلسة عند 84.80 دولار. وارتفع خام غرب تكساس الوسيط الأميركي 78 سنتا إلى 78.79 دولار للبرميل.
خبر سار للموظفين أقسام
توقعات بانتعاش واردات العراق من الأرز بعد فتح هرمز
ارتفاع سعر صرف الدولار إلى 156,500 دينار
بيانات أميركية: واردات واشنطن من النفط العراقي تتراجع إلى "الصفر" خلال أسبوع
النفط تعلن صدور أمر وزاري بتدوير وتكليف وإعفاء عدد من مديري الهيئات في شركة نفط البصرة
وزارة النفط تباشر بحفر أول بئر استكشافية في المحافظات الشمالية منذ عام 1978
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group