محلية | 02:47 - 07/07/2023
بغداد - موازين نيوز
نوهت محافظة بغداد، اليوم الجمعة، بشأن زيادة الحصة الوقودية للمولدات، فيما وجهت دعوة إلى أصحابها. وذكرت المحافظة، في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه أن "الحصة الوقودية المقررة لأصحاب المولدات أصبحت (45 لتراً لكل kv)، بدلاً من (30 لتراً لكل kv)". ودعت، أصحاب المولدات الذين لم يستلموا الحصة إلى "مراجعة الوحدة الإدارية، لغرض استلام التأييد والذهاب إلى منفذ التجهيز لإستلام حصتهم وفق قرار الزيادة". وتابعت: "أما أصحاب المولدات الذين استلموا حصتهم بواقع (30 لتراً لكل kv)، فعليهم التوجه إلى منفذ التجهيز مباشرة لإستلام الفرق المتبقي (15 لتراً لكل kv)".
تكتيك خاص لتنظيم ركضة طويريج.. العتبة الحسينية تهيئ 3 مسارات تبدأ من شارع الجمهورية
رئيس مجلس القضاء الأعلى ورئيس محكمة التمييز العليا الإيطالية يتفقان على توقيع مذكرة تفاهم بين الجانبين
طقس العراق .. ارتفاع طفيف في درجات الحرارة
"قضية الجميلي".. أنباء عن العثور على مبالغ طائلة داخل "سبلت"
في بغداد.. اعتقال عصابة النشل في "باصات الكيا"
القضاء ينفي صدور مذكرات قبض أو ورود أسماء شخصيات عامة بقضية عدنان الجميلي
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group