محافظة بغداد تنوه بشأن زيادة الحصة الوقودية للمولدات وتوجه دعوة إلى أصحابها

محلية |   02:47 - 07/07/2023


بغداد - موازين نيوز

نوهت محافظة بغداد، اليوم الجمعة، بشأن زيادة الحصة الوقودية للمولدات، فيما وجهت دعوة إلى أصحابها.
وذكرت المحافظة، في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه أن "الحصة الوقودية المقررة لأصحاب المولدات أصبحت (45 لتراً لكل kv)، بدلاً من (30 لتراً لكل kv)".
ودعت، أصحاب المولدات الذين لم يستلموا الحصة إلى "مراجعة الوحدة الإدارية، لغرض استلام التأييد والذهاب إلى منفذ التجهيز لإستلام حصتهم وفق قرار الزيادة".
وتابعت: "أما أصحاب المولدات الذين استلموا حصتهم بواقع (30 لتراً لكل kv)، فعليهم التوجه إلى منفذ التجهيز مباشرة لإستلام الفرق المتبقي (15 لتراً لكل kv)".


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام