سياسية | 11:58 - 07/07/2023
بغداد - موازين نيوز
هنأ رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الجمعة، بمناسبة عيد الغدير، فيما أكد أن سيرة أمير المؤمنين علي (عليه السلام) تعد منهجاً يقتدى به. وقال رئيس الوزراء، في تغريدة له على منصة "تويتر": "أزكى التهاني والتبريكات نبعثها في ذكرى يوم الغدير المبارك، يوم إكمال الدين وإتمام النعمة للمسلمين". وأضاف: "وإننا إذ نستذكر ونحتفل بهذه المناسبة العظيمة، فإننا نستحضر سيرة أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (ع) القائمة على الحق والعدل وإنصاف الفقراء وإغاثة المحتاجين، لنجعلها منهجاً نقتدي به في عملنا ومسؤولياتنا التي تشرفنا بحملها خدمةً لجميع العراقيين".
رئيس الوزراء يصل كربلاء المقدسة ويتابع ميدانياً سير تنفيذ الإجراءات الخاصة بمراسم زيارة عاشوراء
رئيس الجمهورية في ذكرى عاشوراء: نهضة الإمام الحسين مصدر إلهام لترسيخ العدالة والإصلاح وبناء الدولة
رئيس الوزراء: العراق سيظل عزيزًا كريمًا بأهله ما دام صوت الحسين حاضرًا في الوجدان
العراق يؤكد تضامنه مع فنزويلا إثر حادث الزلزالين اللذين ضربا البلاد
وزير الخارجية الأمريكي: ملف سيادة العراق سيتصدر ملفات زيارة الزيدي المرتقبة لواشنطن
رئيس الوزراء لصحفية أمريكية: ستُمنح الشركات الأمريكية الأولوية في الاستثمار
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group