رئيس الوزراء يقدم التهاني والتبريكات في ذكرى يوم الغدير المبارك

سياسية |   11:58 - 07/07/2023


بغداد - موازين نيوز

هنأ رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الجمعة، بمناسبة عيد الغدير، فيما أكد أن سيرة أمير المؤمنين علي (عليه السلام) تعد منهجاً يقتدى به.
وقال رئيس الوزراء، في تغريدة له على منصة "تويتر": "أزكى التهاني والتبريكات نبعثها في ذكرى يوم الغدير المبارك، يوم إكمال الدين وإتمام النعمة للمسلمين".
وأضاف: "وإننا إذ نستذكر ونحتفل بهذه المناسبة العظيمة، فإننا نستحضر سيرة أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (ع) القائمة على الحق والعدل وإنصاف الفقراء وإغاثة المحتاجين، لنجعلها منهجاً نقتدي به في عملنا ومسؤولياتنا التي تشرفنا بحملها خدمةً لجميع العراقيين".


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام