كركوك: تجهيز المواطنين بالنفط الأبيض الأسبوع المقبل

محلية |   11:34 - 07/07/2023


بغداد - موازين نيوز

أعلنت شركة توزيع المنتجات النفطية في كركوك، اليوم الجمعة، إطلاق البطاقة الوقودية رقم (1) لتجهيز المواطنين بالنفط الأبيض الأسبوع المقبل.
وقال مدير فرع كركوك عمر أحمد : إن "شركة توزيع المنتجات النفطية، قررت إطلاق تجهيز حصص العوائل من مادة النفط الأبيض في محافظة كركوك والأقضية والنواحي التابعة لها وفق البطاقة الوقودية رقم (1) وبواقع (100) لتر لشهري تموز وأب لتوفير الخزين، استعداداً لموسم الشتاء المقبل".
وأضاف أن "هذا الإجراء يأتي في إطار تقليل الزخم على محطات توزيع المنتجات النفطية خلال فصل الشتاء"، مبينا أن "الخطة التي اعتمدتها الشركة في توفير النفط الأبيض للمواطنين جاءت وفق توجيهات رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني".
تابعونا على: 
 
 


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام