محلية | 11:34 - 07/07/2023
بغداد - موازين نيوز
أعلنت شركة توزيع المنتجات النفطية في كركوك، اليوم الجمعة، إطلاق البطاقة الوقودية رقم (1) لتجهيز المواطنين بالنفط الأبيض الأسبوع المقبل. وقال مدير فرع كركوك عمر أحمد : إن "شركة توزيع المنتجات النفطية، قررت إطلاق تجهيز حصص العوائل من مادة النفط الأبيض في محافظة كركوك والأقضية والنواحي التابعة لها وفق البطاقة الوقودية رقم (1) وبواقع (100) لتر لشهري تموز وأب لتوفير الخزين، استعداداً لموسم الشتاء المقبل". وأضاف أن "هذا الإجراء يأتي في إطار تقليل الزخم على محطات توزيع المنتجات النفطية خلال فصل الشتاء"، مبينا أن "الخطة التي اعتمدتها الشركة في توفير النفط الأبيض للمواطنين جاءت وفق توجيهات رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني". تابعونا على:
تكتيك خاص لتنظيم ركضة طويريج.. العتبة الحسينية تهيئ 3 مسارات تبدأ من شارع الجمهورية
رئيس مجلس القضاء الأعلى ورئيس محكمة التمييز العليا الإيطالية يتفقان على توقيع مذكرة تفاهم بين الجانبين
طقس العراق .. ارتفاع طفيف في درجات الحرارة
"قضية الجميلي".. أنباء عن العثور على مبالغ طائلة داخل "سبلت"
في بغداد.. اعتقال عصابة النشل في "باصات الكيا"
القضاء ينفي صدور مذكرات قبض أو ورود أسماء شخصيات عامة بقضية عدنان الجميلي
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group