بمساعدة عشيقها.. امرأة تشنق ابنتها بـ"السلك الكهربائي" داخل منزلها في بغداد

أمنية |   12:00 - 03/07/2023


بغداد - موازين نيوز

أعلنت قيادة شرطة بغداد الرصافة، الاحد، القبض على امرأة قتلت ابنتها شنقا بواسطة سلك كهربائي داخل منزلها في بغداد.

وذكر إعلام القيادة في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، أنه "حسب توجيهات وكيل الوزارة لشؤون الشرطة وقائد شرطة بغداد الرصافة وبمتابعة نائب قائد شرطة بغداد الرصافة وبعد ورود معلومات الى مركز شرطة حسينية المعامل بوجود حادث انتحار فتاة ضمن منطقة حسينية المعامل حيث تم توجه المفارز الى محل الحادث وتم اجراء الكشف الموقعي لمكان الحادث على الفور تم تشكيل فريق عمل متخصص بالتحقيق بالحادث وتكثيف الجهود والاطلاع على تفاصيل الجريمة ووقائعها والقرائن وبعض الحقائق وربطها ببعضها وجمع المعلومات".

وأضاف البيان، أنه "بعد التعمق بالتحقيق من قبل ضابط التحقيق مع والدة الفتاة حيث اثيرت الشكوك تجاهها
اعترفت صراحةً  بقيامها بقتل ابنتها بمساعدة عشيقها عن طريق شنقها بواسطة سلك كهربائي داخل الدار 
بعد مشاهدتها مع عشيقها (شقيق زوجها) بوضع (مخل للاداب)".

واوضح، "تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم وفق القانون وتوقيفهم أصوليًا".

والقت مفارز فوج طوارئ بغداد الرصافة الثاني القبض على متهم لقيامه بسرقة دراجة نارية جاء ذلك خلال استنجاد احد المواطنين بالمفرزة مخبرًا بسرقة دراجته 
على الفور تم اخذ مواصفات الدراجة وتفتيش المنطقة ونصب السيطرات المفاجئة".

وتابع البيان، انه "تم القبض على السارق ضمن قاطع المسؤولية حيث اعترف بتنفيذ اكثر من عملية سرقة"، مبينا انه "تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقه وتسليمه الى مكتب المكافحة أصوليًا".


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام